shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يستهدف أجراء (150عملية جراحية للعيون):
 

صنعاء نيوز عبد الواحد البحري 
تبدا بعد غدا الاثنين في مستشفى الثورة بمدينة البيضاء فعاليات المخيم الطبي المجاني لمكافحة العمى  والذي تنفذه جمعية النبراس الصحية بتمويل من مؤسسة M T N  الخيرية بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة.

السبت, 24-يوليو-2010
صنعاء نيوز عبد الواحد البحري -
يستهدف أجراء (150عملية جراحية للعيون):


صنعاء نيوز عبد الواحد البحري
تبدا بعد غدا الاثنين في مستشفى الثورة بمدينة البيضاء فعاليات المخيم الطبي المجاني لمكافحة العمى والذي تنفذه جمعية النبراس الصحية بتمويل من مؤسسة M T N الخيرية بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة.
وأوضح الأخ أحمد زياد - مدير جمعية النبراس الخيرية في تصريح لـ(صنعاء نيوز ) أن المخيم الذي يشارك في تنفيذه فريق طبي واستشاري متخصص في طب وجراحة العيون يأتي في إطار خطة الجمعية للحد من العمى ورعاية البصر، ويعد نتاجاً للجهود الخيرية المشتركة بين الجمعية والسلطة المحلية والمؤسسات الخيرية العاملة في اليمن لخدمة المجتمع من خلال البرامج الخيرية والإنسانية.
واشار مدير الجمعية إلى ان المخيم الطبي المجاني سوف يستقبل الحالات خلال الفترة (26 ـ 31 يوليو الجاري) حيث يستهدف معاينة ( 2000) حالة وإجراء 150 عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات وصرف العلاج للمرضى مجاناً .
لافتا الى أن المخيم سيتخلله أعمال توعوية وإرشادات طبية عن سلامة النظر وسبل الوقاية من الأمراض والإصابات المؤدية الى العمى .
يذكر أن جمعية النبراس الصحية سبق ونفذت مع شركة(M T N) في ضوء شراكتها الخيرية عدد من د من المخيمات الطبية المجانية في كل من محافظة البيضاء وذمار ولحج وشبوة خلال العام 2010م وهناك متسع لتنفيذ عدد أخر من المخيمات الطبية نتيجة الإقبال المتزايد على المخيمات الطبية المجانية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)