shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناشدت أسرة الشاب عايد صالح حسن المشرقي من أبناء الضالع والمعتقل لدى الاستخبارات العسكرية باللواء 35 المرابط بالضالع, المنظمات الإنسانية والحقوقية المحلية والعالمية بالتدخل لإنقاذ حياة ابنها المعتقل وإطلاق سراحه.

السبت, 24-يوليو-2010
صنعاء نيوز -


ناشدت أسرة الشاب عايد صالح حسن المشرقي من أبناء الضالع والمعتقل لدى الاستخبارات العسكرية باللواء 35 المرابط بالضالع, المنظمات الإنسانية والحقوقية المحلية والعالمية بالتدخل لإنقاذ حياة ابنها المعتقل وإطلاق سراحه.

وقالت أسرة المعتقل عايد في مناشدتها - إن ابنها معتقل منذ أكثر من شهر ونصف في اللواء 35 بالضالع دون أي ذنب اقترفه, وانه اعتقل في منطقة معابر في مدينة الضالع إثناء ذهابه إلى السوق من قبل إفراد نقطة عسكرية مستحدثة, وتم وضعه في زنزانة لا تصلح حتى للحيوانات, ولم تكتفي الاستخبارات العسكرية بطريقة اعتقاله " غير قانونية " ودون ذنب ارتكبه ابنهم, بل منعوا أسرته من زيارة ابنهم .كما يقول مواطنون .

ونفيد الأسرة في مناشدتها بأن ابنهم تعرض للتعذيب الجسدي والنفسي البشع ويقال انه قد أصيب بحالة نفسيه جراء ذلك. وحملت الأسرة السلطات المحلية والعسكرية بالضالع المسؤولية الكاملة عن حياة ابنهم .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)