shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحروب الـ6 الماضية قد فشلت في تحقيق أي نصر
   
   
  اتهمت صحيفة الوطن السعودية أطراف خارجية بالتدخل الواضح خلال الفترة الماضية في دعم الحوثيين ضد سلطة الدولة في اليمن. معتبرة في افتتاحيتها اليوم السبت أن هذا التدخل لم يكن من أجل عيون الحوثيين وتحقيق مطالبهم.

السبت, 24-يوليو-2010
صنعاء نيوز -
الحروب الـ6 الماضية قد فشلت في تحقيق أي نصر


اتهمت صحيفة الوطن السعودية أطراف خارجية بالتدخل الواضح خلال الفترة الماضية في دعم الحوثيين ضد سلطة الدولة في اليمن. معتبرة في افتتاحيتها اليوم السبت أن هذا التدخل لم يكن من أجل عيون الحوثيين وتحقيق مطالبهم. واصفة الأسلوب الذي يتم للتدخل في ذلك بالمرفوض تماما. وقالت" بالطبع فأن هذا التدخل لم يكن أبدا من اجل عيون والحوثيين وتحقيق مطالبهم ، لكن الأسلوب الذي يستخدم للمطالبة بها مرفوض تماما".

وبينما دعت الصحيفة طرفي النزاع في صعده للحوار باعتباره الطريق الوحيد لحل الخلافات و تحقيق الإصلاحات الداخلية بين الإخوة وتقديم مصلحة البلد على أي مصلحة أخرى .فقد تساءلت لمصلحة من عودة التوتر في اليمن؟.

وجددت الصحيفة اتهامها لقوى لم تسمها بالسعي لإعادة إشعال فتيل الصراع في اليمن، معتبرتا هذا التدخل لا يصب في مصلحة اليمن والشعب اليمني ولا بمن في ذلك الحوثيين أنفسهم. مؤكدة أن الحوار هو الأساس الصحيح لحل الخلافات وتقديم مصلحة اليمن علي بقية المصالح الأخرى.

وتابعت " أن هذه الأطراف الإقليمية تسعى للخروج من الطوق الذي بدأ يضايقها ويؤثر على اقتصادها وقد طرأ في توفير الأوضاع في اليمن ورقة ضغط تحاول من خلالها دفع قوى إقليمية ودولية لتحقيق ضغوطها عليها.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)