shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ارتفع الدولار يوم الجمعة بعد أن أبقت جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الباب مفتوحا لزيادة أسعار الفائدة في وقت لاحق هذا العام لتتجه العملة الأمريكية صوب أفضل أداء أسبوعي لها في شهرين.

الجمعة, 25-سبتمبر-2015
صنعاء نيوز -

الدولار يصعد بعد أن أبقت يلين الباب مفتوحا لرفع الفائدة 2015



ارتفع الدولار يوم الجمعة بعد أن أبقت جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الباب مفتوحا لزيادة أسعار الفائدة في وقت لاحق هذا العام لتتجه العملة الأمريكية صوب أفضل أداء أسبوعي لها في شهرين.

كان الدولار تراجع إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع مقابل سلة عملات رئيسية بعد أن أحجم مجلس الاحتياطي عن رفع أسعار الفائدة خلال اجتماعه في سبتمبر أيلول وبعد أن خفض توقعاته للنمو الأمريكي قبل أسبوع. ومدد بعض المستثمرين توقعاتهم لرفع الفائدة للمرة الأولى في عشر سنوات إلى 2016.

لكن يلين قالت في كلمة بساعة متأخرة الخميس إنها تتوقع أن يبدأ مجلس الاحتياطي رفع الفائدة في 2015 إذا ظل التضخم مستقرا وكان الاقتصاد الأمريكي قويا بما يكفي لتعزيز التوظيف.

وارتفع مؤشر الدولار إلى أعلى مستوى في خمسة أسابيع مسجلا 96.664 يوم الجمعة بعد أن تراجع إلى 95.458 في اليوم السابق. وبهذا تصل مكاسبه الأسبوعية إلى 1.6 بالمئة في أفضل أداء له منذ منتصف يوليو تموز.

وبعد أن تراجع في وقت سابق أكثر من واحد بالمئة إلى 1.1116 دولار تحسن اليورو ليسجل 1.1166 دولار مع بدء نشاط المتعاملين في نيويورك لكن العملة مازالت منخفضة 0.6 بالمئة عن الإغلاق السابق.

وفي مقابل الين الياباني الذي يعتبر ملاذا آمنا سجل الدولار أعلى سعر في أسبوعين عند 121.12 ين ثم تراجع إلى 120.79 ين لكنه يظل مرتفعا 0.6 بالمئة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)