shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أتلف مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة صعده اليوم أربعة أطنان من مادة القمح منتهية الصلاحية التي ضبطها المكتب خلال الفترة القليلة الماضية.

السبت, 24-يوليو-2010
صنعاء نيوز -


أتلف مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة صعده اليوم أربعة أطنان من مادة القمح منتهية الصلاحية التي ضبطها المكتب خلال الفترة القليلة الماضية.

وخلال الاتلاف أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة محمد العماد بجهود مكتب الصناعة والتجارة في متابعة ومراقبة البضائع والسلع الغير صالحة للإستخدام الآدمي ..مؤكدا أهمية استمرار تلك الجهود من خلال التفتيش الدوري لكافة المخازن التجارية بالمحافظة ومصادرة البضائع المنتهية الصلاحية وبما يكفل الحفاظ على صحة المواطنين.

من جانبه أشار مدير عام مكتب الصناعة والتجارة عبدالرزاق المخلافي أن عملية الإتلاف تأتي ضمن حملة ينفذها المكتب للتفتيش عن البضائع المنتهية وإحالة أصحابها إلى النيابة العامة وخصوصا البضائع التي دخلت إلى المحافظة بطرق غير قانونية خلال الحرب الأخيرة .. مؤكدا ان الحملة ستستمر حتى يتم ضبط جميع البضائع والسلع المنتهية والغير صالحة للإستخدام الآدمي.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)