shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أسعد نجما الغناء العربي اللبنانية ماجدة الرومي والعراقي كاظم الساهر الجمهور باحيائهما حفلين في مهرجان (صوت البحر الميت) في منطقة رائعة على ساحل البحر الميت بالأردن.

الجمعة, 25-سبتمبر-2015
صنعاء نيوز -
كاظم الساهر وماجدة الرومي يمتعان الجمهور في حفلين بالأردن


أسعد نجما الغناء العربي اللبنانية ماجدة الرومي والعراقي كاظم الساهر الجمهور باحيائهما حفلين في مهرجان (صوت البحر الميت) في منطقة رائعة على ساحل البحر الميت بالأردن.
أحيت ماجدة الرومي حفلها يوم الجمعة (18 سبتمبر) بينما جاء حفل كاظم الساهر يوم السبت (19 سبتمبر).
جذب الحفلان المئات من عشاق الطرب الأصيل من الأردن وفلسطين.
وقالت واحدة من منظمي الحفلين تدعى دانا العيسى إن الوقت مناسب للاستماع لموسيقى تحمل رسالة إيجابية.
أضافت "ما كان سهل من أكتر من ناحية. أولًا الظروف بهاي الأوقات الواحد بيفكر أنه يعمل هيك حفلة هل ممكن ييجي ناس؟. بس قلنا بهيك ظروف بالعكس خلينا نتوحد مع بعض. خلينا نتجمع وخلينا نسمع أغاني عم تحكي عن حب وسلام وعم تحكي عن إشي حلو بيميز بلادنا."
وأعرب كثير من أفراد الجمهور الذين حضروا الحفلين عن استمتاعهم البالغ بالأغنيات التي أطربهم بها الساهر وماجدة الرومي.
وقالت سيدة من الجمهور تدعى صبا حداد "الفن هو اللي بيعمل الشعوب. هو الذي يرقى بالشعوب. هو اللي بيخلي الشعوب ترقى بتفكيرها وترقى بشعورها مع الناس الثانيين. وهي بتكبر الذائقة الفنية وبتزيدها عند الناس. بتخلي الناس تعرف إيش بالضبط الفن؟. إيش يعني فن؟. إيش يعني موسيقى؟. وبتهدي الأنفس بتهدي الروح وبتخلي الناس تتذوق إشي جميل في ظل اللي عم نشوفوا حوالينا كلياته."
وعن كاظم الساهر قال رجل من الجمهور يدعى محمد الديك "باحب كلماته. كلمات رائعة؟ باحب أسمع لكاظم لأنه كلماته وأغانيه كتير حلوة."
وأعرب منظمو الحفلين عن الأمل في أن يتمكنوا من إقامة مهرجان (صوت البحر الميت) سنويا. واقتصر المهرجان هذا العام على هذين الحفلين فقط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)