shopify site analytics
اعتماد مشاريع تمكين اقتصادي في القفر والعدين بمحافظة اب - اسرائيل وحلفاؤها سيدفعون ثمن جرائمهم - لقي خمسة اشخاص حتفهم اليوم واصابة خمسة اخرين اثر انقلاب سيارة في ذمار - بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ماتقوم به مملكة السوء ( ال سعود) من  تدمير ممنهج لمقدات الأمة الإسلامية أمام مراء ومسمع من أحرار العالم يعد ضمن مخططات الصهاينة لتدمير المسلمين.  
ويتلونون بالاون ومسميات صهيونية هدفها نخر الدين الإسلامي وتشويه صورته حيث يسمون انفسهم

الأربعاء, 30-سبتمبر-2015
صنعاء نيوز / عبدالواحد البحري -
أما أن لمملكة زرع الفتن ان تكف عن اليمن

ماتقوم به مملكة السوء ( ال سعود) من تدمير ممنهج لمقدات الأمة الإسلامية أمام مراء ومسمع من أحرار العالم يعد ضمن مخططات الصهاينة لتدمير المسلمين.
ويتلونون بالاون ومسميات صهيونية هدفها نخر الدين الإسلامي وتشويه صورته حيث يسمون انفسهم بخدام بيوت الله ومن هذه التسمية الملغومة هم في الواقع من يقتلون وينكلون بالمسلمين والشواهد علي ذلك كثيرة.. وتظهر من خلال أعمال إلابادة الجماعية للشعوب العربية والإسلامية هذه الأيام وبصورة علنية وامام الجميع، فماتسمي نفسنا بدولة ال سعود ومعها دويلات نفطية أخرى تسمي نفسها أيضا بقطر والامارات والبحرين والكويت هذه الدويلات هي من تقتل وتسفك الدماء فهي من باعت -( القدس ) دولة فلسطين لليهود في اربعينيات القرن الماضى من خلال الوعد المشئوم( بلفور ) وهي من قتلت جمال عبدالناصر رحمة الله تغشاه بالسم في الكويت وهي من تآمرت على جيش الامة العربية في العراق وقتل صدام حسين وكانت بداية المؤامرة بزرع فتنه بين العراق وجارته ايران في مطلع الثمانينات ولم تفلح في ذلك ودفعت بالعراق إلى غزوا ما تسمى بـ دويلة الكويت ودمرت شعب بأكمله وباأموال العرب دمرت أقوى دولة عربية حضارة بابل الذي لايزال يدمر شعبها حتى اليوم تحت ذريعة صنايع ال سعود(القاعدة و داعش ) اليوم وفي الأمس كانت تسمى بالجماعات الوهابية الجهادية، كما تأمرت وقتلت ياسر عرفات بالسم أيضا كما سبق فعلت بجمال عبدالناصر من قبله.
واليوم تدير هذه الدويلات بزعامة أل صهيون في الجزيرة العربية ( ال سعود ) في العاصمة الرياض أكبر حرب تشهدها منطقة الشرق الأوسط في ليبيا بعد ان قتلت معمر القذافي بجريمة بشعة أيضا مثل من سبقوه من القيادات العربية والقومية وفي العراق من خلال تنظيم داعش وجبهة النصرة في سوريا بسبب مواقفها العربية تجاه أبناء عمومهم الاسرئيليون حيث كانت الدولة الوحيدة التي احتضنت المقامة العربية في فلسطين ولبنان، ولم تكتفي بذلك فقد رغبت ان تشترك في تشويه صورة الاسلام والمسلمين من خلال اشراك جنودها وجنود دويلات الخليج في اكبر تجمع لهذه الجماعات المسلحة التي تسمى نفسها زورا بقوات ( درع الجزيرة ) لمحاربة اليمن الدولة التي عملت مملكة الشر السعودي طوال السنوات الماضية على افقار شعبها من خلال زرع الفتن والمشاكل بين أبنائه واليوم وبكل وقاحة تشن حربها مسخرة أموالها وأموال دويلات الخليج ونفطها لقتل أبناء اليمن المسالمين تحت حجج ومبررات اوهي من خيط العنكبوت ـ إعادة ماتسميها بالشرعية مع العلم ان هذه الأسر التي تحكم ما يسمى بدويلات العهر العربي لاتعرف معنى كلمة الشرعية فهي عبارة عن أسر تقبض مليارات الدولارات من عائدات النفط سخرت هذه الأموال لتشويه الدين الإسلامي وتفكيك الوطن العربي وإدارة أكبر شبكات الدعارة في العالم وادارة عدة منظومات إعلامية لتدمير مقدرات الأمة الإسلامية.
فقد نجحت هذه ( المسخ) من الأسر الحاكمة في الخليج من تعطيل عمل المنظمات الأممية الحقوقية والإنسانية في العالم باموالها وشراء مواقفهم مثلما عملت علي شراء ذمم رؤساء تحرير الصحف والمجلات وكوبرى القنوات الفضائية حيث وجهت قبل ايام دعوة لكل رؤساء تحرير الصحف المصرية ومدراء القنوات الفضائية للحضور إلى مملكة الشر السعودي لأداء فريضة الحج واعطائهم تاشيرات مجانية وكذاك زيارة المملكة لمن يدينون بالمسيحية من المصريين واعطائهم مبالغ مالية لعدم التعرض للمملكة بسوء .
وأتسأل مثلي مثل ملايين المسلمين متى يامملكة السوء يصحوا أبناء نجد والحجاز ويقطعوا دابر هذه الأسرة التي جلبت العار على العرب والمسلمين؟ متى تصحوا أمة الإسلام التي كتب على أبنائها الذل والمهانة من خلال مازرعته العصابات الصهيونية من نبت شيطانية في دويلات نفطية مثل مملكة الشر في نجد والحجاز المسمى بال سعود والديلات النفطية الأخرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)