shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل 5 أشخاص وأصيب آخرون، السبت 3 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، في مواجهات رافقها قصف جوي ومدفعي بمحافظة مأرب (شرق اليمن).

السبت, 03-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
صد هجوم ومواجهات عنيفه تخللها قصف مدفعي وغارات جوية

قتل 5 أشخاص وأصيب آخرون، السبت 3 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، في مواجهات رافقها قصف جوي ومدفعي بمحافظة مأرب (شرق اليمن).

وقال مصدر عسكري إن وحدات الجيش واللجان الشعبية التابعة لجماعة أنصار الله "الحوثيين" صدت هجوماً شنه مسلحون قبليون موالون لعبد ربه منصور هادي مسنودين بمقاتلين تابعين للقوات الغازية التي قدمت من السعودية إلى مأرب، في منطقة البلق.

وسقط 5 قتلى وأصيب آخرون من الطرفين في الهجوم الذي شنه مسلحو هادي ومقاتلو القوات الغازية على منطقة البلق، وبحسب مصدر "خبر" للأنباء فإن وحدات الجيش واللجان كبدت المهاجمين خسائر في العتاد.

وتجددت المواجهات بين الطرفين في تبة المصريين استخدم فيها مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وسط غارات جوية على التبة.

وامتدت الاشتباكات إلى ذات الراء التي تبادل فيها الطرفان القصف المدفعي.

وتعرضت منطقتا الزور وعرقوب الزور لقصف جوي بقنابل عنقودية محرمة دولياً وفقاً لمراسل

إلى ذلك استهدفت مقاتلات العدوان بخمس غارات تبة المصريين والجفينة.

وقتل 8 أشخاص وأصيب آخرون، الجمعة 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، ودمرت عدد من الآليات العسكرية وسط مواجهات وقصف جوي بمحافظة مأرب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)