shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - غارات مكثفة شنتها مقاتلات التحالف السعودي، السبت 3 أكتوبر/ تشرين الاول 2015، على مناطق عدة بمحافظتي حجة وصعدة مخلفة في الاخيرة شهداء وجرحى من المدنيين.

السبت, 03-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
قصف جوي مكثف على صعدة وحجة خلف ضحايا


غارات مكثفة شنتها مقاتلات التحالف السعودي، السبت 3 أكتوبر/ تشرين الاول 2015، على مناطق عدة بمحافظتي حجة وصعدة مخلفة في الاخيرة شهداء وجرحى من المدنيين.

استهدفت المقاتلات بعدة غارات أحد المنازل بمنطقة بني الصياح مديرية رازح ما ادى الى استشهاد امرأة وطفلتين واصابة آخر، بحسب مصدر محلي لوكالة خبر.

وأضاف المصدر، أن غارات جوية على منطقة مران مديرية حيدان أدت الى استشهاد 3 مواطنين وجرح 3 آخرين، فيما قصفت المقاتلات بنحو 12 غارة ليلية مناطق متعددة بمديرية شدا.

وأوضح، أن المقاتلات استهدفت بـ 18 غارة منطقتي البقع ووادي آل أبو جبارة بمديرية كتاف مخلفة دماراً واسعاً في منازل المواطنين، وشنت غارتين على منطقة الجبيرة تزامنتا مع 3 أخرى علی شرق المديرية.

كما شنت غارتين جويتين على سوق شعبي بعزلة المهاذر مديرية سحار، مشيراً الى معلومات أولية تفيد بسقوط ضحايا.

ولفت المصدر، ان الغارات جاءت عقب غارات ليلية على سوق شعبي ومسجد وعدد من المنازل في بني بحر مديرية ساقين متسببة باضرار مادية بالغة.

وكانت استهدفت المقاتلات، السبت 19 سبتمبر الماضي، سوقاً شعبياً في منطقة ال مقنع بمديرية منبه، مخلفة اكثر من 50 شهيداً و14 جريحاً وفق ما افاد مصدر محلي.

وأوضح، ان غارتين جويتين استهدفتا منطقة محضة بمديرية الصفراء متسببة في تدمير احد منازل المواطنين وتضرر اخرى مجاورة. مشيراً، أن سلسلة غارات استهدفت منطقتي شراوى وآل مجدع بمديرية باقم.

إلى ذلك شنت طائرات العدوان نحو 15 غارة على مناطق متفرقة بمديرية ميدي محافظة حجة.

وأفاد المصدر، أن نحو 15 غارة ليلية على مناطق متفرقة بمديرية ميدي استهدفت عدداً من منازل المواطنين والمزارع، مؤكداً عدم وجود أي خسائر بشرية باستثناء الأضرار المادية الفادحة، وأفاد بأن معظم السكان نزحوا بسبب غارات سابقة على منازل للمواطنين خلفت ضحايا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)