shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سيطرت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، السبت 3 أكتوبر/ تشرين الأول 2015 على مواقع سعودية جديدة رافقها صد زحف خلف قتلى وجرحى.

السبت, 03-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -

مصدر عسكري يمني: صد زحف للجيش السعودي والسيطرة على مواقع جديدة



سيطرت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، السبت 3 أكتوبر/ تشرين الأول 2015 على مواقع سعودية جديدة رافقها صد زحف خلف قتلى وجرحى.

وقال مصدر عسكري إن وحدات الجيش واللجان الشعبية سيطرت على قريتي السويدة ومثعن بجيزان، وسط مواجهات خلفت قتلى وجرحى بصفوف الجيش السعودي.

وتصدت وحدات الجيش واللجان لزحف سعودي بإسناد جوي لمحاولة استعادة موقع الحثيرة، تكبد فيها الجيش السعودي خسائر في الأرواح والعتاد وفشل في استعادة الموقع.

وتعرضت مواقع عسكرية سعودية بنجران لقصف صاروخي يمني، أسفر عن تدمير عربات وآليات عسكرية وفرار للجنود من مواقعهم.

وقتل قائد عسكري سعودي وآخرون، الجمعة 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، بقصف صاروخي يمني، وتدمير آليات عسكرية في مواقع عسكرية سعودية.
وقال مصدر عسكري إن المقدم ناصر الأحمري، ركن عمليات كتيبة المدفعية السعودية، وعدداً من الجنود السعوديين، لقوا مصرعهم في قصف صاروخي يمني استهدفهم في منطقة ربوعة بعسير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)