shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انسحبت، مساء السبت 3 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، كتيبتان تابعتان لقوات التحالف السعودي من مأرب، بالتزامن مع انسحاب لوحدات الجيش من تبة المصريين.

الأحد, 04-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -

الساعة الأخيرة| مأرب: مواجهات عنيفة وانسحاب من مواقع

انسحبت، مساء السبت 3 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، كتيبتان تابعتان لقوات التحالف السعودي من مأرب، بالتزامن مع انسحاب لوحدات الجيش من تبة المصريين.

وقال مصدر عسكري إن كتيبتين، إماراتية وبحرينية، انسحبتا من صافر إلى منفذ الوديعة الحدودي بصورة مفاجئة.

وزامن انسحاب الكتيبتين انسحاب لوحدات الجيش واللجان الشعبية من تبة المصريين.

ودارت اشتباكات هي الأعنف بين وحدات الجيش واللجان الشعبية التابعة لجماعة أنصار الله "الحوثيين" من جهة، ومسلحين قبليين موالين لعبد ربه منصور هادي مسنودين بمقاتلين تابعين للقوات الغازية القادمة من السعودية من جهة أخرى في البلق الغربي.

وأوضح المصدر أن الطرفين استخدما مختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة في المواجهات، مشيراً إلى أنها لا تزال مستمرة حتى كتابة الخبر (الساعة الواحدة من صباح الأحد 4 أكتوبر).

وقتل 5 أشخاص وأصيب آخرون، السبت 3 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، في مواجهات رافقها قصف جوي ومدفعي بمحافظة مأرب (شرق اليمن).

وقال مصدر عسكري إن وحدات الجيش واللجان الشعبية التابعة لجماعة أنصار الله "الحوثيين" صدت هجوماً شنه مسلحون قبليون موالون لعبد ربه منصور هادي مسنودين بمقاتلين تابعين للقوات الغازية التي قدمت من السعودية إلى مأرب، في منطقة البلق.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)