shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استهدفت غارات جوية، الأحد 4 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، معسكراً للجيش بمديرية السوادية ومواقع عدة برأس عقبة ثرة الرابطة بين محافظتي البيضاء وأبين.

الأحد, 04-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -

البيضاء.. قصف جوي على السوادية وعقبة ثرة



استهدفت غارات جوية، الأحد 4 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، معسكراً للجيش بمديرية السوادية ومواقع عدة برأس عقبة ثرة الرابطة بين محافظتي البيضاء وأبين.

أبلغ مصدر محلي بمحافظة البيضاء، أن المقاتلات شنت 6 غارات على معسكر اللواء 26 مشاة ميكا "حرس جمهوري سابقاً" وعدد من المواقع التابعة له بمديرية السوادية.

وأضاف، أن المقاتلات استهدفت بعدة غارات عدداً من المواقع برأس عقبة ثرة التي تتمركز فيها قوات من الجيش واللجان الشعبية للحوثيين، وتشهد قصفاً مدفعياً متبادلاً متقطعاً بينها وبين اللجان المواليه لهادي المدعومة من السعودية، ولم يشر المصدر إلى معلومات متوافرة عن سقوط ضحايا عدا أضرار مادية لحقت بالأماكن المستهدفة.

وكانت شهدت عقبة ثرة، الشهرين الماضيين، قصفاً مدفعياً متبادلاً وسط غارات جوية مكثفة أعقبت مواجهات دامية بين الجانبين مخلفة عشرات القتلى والجرحى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)