shopify site analytics
إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" - تنظم الفنانة التشكيلية وفاء رياض معرضها الفني «حلم» برواق النادرة بالرباط -
ابحث عن:



الأحد, 25-يوليو-2010
صناء نيوز -
السفير الأمريكي بصنعاء يشيد بجهود اليمن في مكافحة الإرهاب

صناء نيوز
ونوه السفير الأمريكي بصنعاء/ ستيفن سيش بجهود قيادة وزارة الداخلية وما تبذله الأجهزة الأمنية اليمنية في مكافحة الإرهاب والقرصنة البحرية وضبط الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري اليوم السفير الأمريكي بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى اليمن.

وأشاد السفير بما حققته الأجهزة الأمنية من نجاحات ملموسة على أرض الواقع في مكافحة الإرهاب والتصدي الحازم للأعمال الإرهابية.

وأبدى إعجابه الشديد بجماليات صنعاء القديمة وما تنفرد به من أشكال هندسيه متميزة بالإضافة إلى ما تحتويه اليمن عموما من مآثر تاريخية بديعة.

وعبر السفير الأمريكي عن شكره للحكومة والشعب اليمني على ما لقيه من طيب إقامة وحسن معاملة أثناء فترة عمله كسفير لبلاده، وكذا على ما قدم له من تعاون إيجابي ومثمر خلال فترة عمله في الجمهورية اليمنية.

من جانبه أشاد اللواء المصري بجهود السفير الأمريكي بصنعاء في تنمية العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وخاصة المجال الأمني. متمنيا له التوفيق والنجاح في عمله الجديد. داعياً إياه إلى زيارة اليمن في أي وقت شاء.

حضر اللقاء المستشار القانوني بالسفارة الأمريكية بصنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)