shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعث الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام فائقة السيد، برقية عزاء ومواساة إلى هاني مأمون صبري، وإخوانه، وجميع آل صبري بـ"الحديدة، وعدن، وصنعاء، والخارج"، بوفاة فقيد الوطن الأستاذ مأمون صبري.

الثلاثاء, 06-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
وأشادت الأمين العام المساعد للمؤتمر –في برقية التعزية- بمناقب الفقيد الذي كان أحد أبرز قيادات نادي الشباب الرياضي بعدن وتربوياً قديراً في مدارسها، ثم قيادياً في أكبر مؤسسات الدولة حيث عمل مديراً عاماً للشئون المالية والإدارية لرئاسة الجمهورية في فترة الثمانينات بعدن كما تقلد مناصب أخرى رفيعة.
وأضافت السيد: لقد عُرف الفقيد والذي عرفناه جيداً عن قرب بإجادته للعمل الإداري، ولمس كل من تعامل معه طيبة القلب ونُبل الأخلاق والطباع وأصالة المواقف المنحازة دوماً إلى صف الوطن ثورة ووحدة وديمقراطية.
معتبرةً أن فقدانه يعني رحيل أحد أبرز نجوم وطلائع مرحلة مهمة من تاريخ شعبنا وهي مرحلة مناهضة الحكم الإمامي شمالاً والاستعمار البريطاني جنوباً .
وقالت الأمين العام المساعد: "ولدنا العزيز هاني مأمون صبري.. بهذه التعزية لا أتبع أسلوباً تقليدياً في المواساة أو مجرد تعزية واجب، بل هي تعبير عن حزن حقيقي يجتاح نفوس كل من عرف الراحل".
متوجهة –في ختام برقيتها- بخالص العزاء لنجله ولكافة أفراد الأسرة الكريمة، سائلة العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)