shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استهدفت غارات جوية، الأربعاء 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2015 ، معسكراً للجيش بمديرية السوادية محافظة البيضاء (وسط اليمن).

الأربعاء, 07-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -

أبلغ مصدر محلي بمحافظة البيضاء، أن المقاتلات شنت أكثر من 12 غارة جوية على معسكر اللواء 26 مشاة ميكا "حرس جمهوري سابقاً" وعدة مواقع تابعة له بمديرية السوادية.

وأضاف، أن غارات أخرى استهدفت عدداً من المواقع بالمديرية، ولم يشر المصدر إلى معلومات متوافرة عن سقوط ضحايا عدا أضرار مادية لحقت بالأماكن المستهدفة.

وكانت عشرات الغارات الجوية تركزت على مقر اللواء 26 مشاة ميكا خلال الأشهر الماضية أدت إلى تدميره بشكل شبه كلي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)