shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اقتحم مسلحون قبليون، خلال الأيام القليلة الماضية، منازل مواطنين، وقاموا بنهب ما فيها من مقتنيات، وتواصلت المواجهات في محافظة مأرب.

الخميس, 08-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -

وقال مصدر قبلي إن مسلحين قبليين موالين لعبد ربه منصور هادي اقتحموا منازل المواطنين في منطقة الاشراف وقاموا بنهب ما فيها وإتلاف مالم يتمكنوا من حمله.

وأحرقوا منازل أخرى في منطقة الفاو بعد أن قاموا بنهبها وتدميرها وأشعلوا النيران ببعض المزارع الخاصة بالمواطنين.

وسقط 8 قتلى من المسلحين القبليين الموالين لهادي، مساء الأربعاء 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، بمدينة صرواح في المواجهات مع وحدات من الجيش واللجان الشعبية التابعة لجماعة أنصار الله "الحوثيين".

واستخدم الطرفان مختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة في المواجهات التي وصفت بالأعنف بحسب مراسل "خبر" للأنباء.

ودارت اشتباكات متقطعة، الأربعاء 7 أكتوبر/ تشرين الأول، بمحافظة مأرب (شرقاليمن)، مخلفة قتلى وجرحى، بالتزامن مع استمرار الغارات الجوية، كما تم استهداف موكبا للواء عبد الرب الشدادي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)