shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 قال مواطنون في مدينة الضالع اليمنية ان منازلهم تتعرض لقذائف مدفعية واطلاق رصاص من قبل المواقع والنقاط العسكرية المنتشرة في مديرية جحاف بالضالع ..

الإثنين, 26-يوليو-2010
صنعاء نيوز -


قال مواطنون في مدينة الضالع اليمنية ان منازلهم تتعرض لقذائف مدفعية واطلاق رصاص من قبل المواقع والنقاط العسكرية المنتشرة في مديرية جحاف بالضالع ..

واشتكي المواطنون في قرى العزلة وبلس في تصريحات الى من تكرار تعرض قراهم ومنازلهم لقذائف المدفعية والد وشكا والرصاص الكثيف الصادر من المواقع العسكرية منذ يونيو الماضي.

وأوضحوا ان منازلهم ومزارعهم لحق بها أضرار كبيرة اضافة الى المعاناة النفسية ومشاعر الهلع والخوف التي اصيب بها الاطفال والنساء بسبب ذلك.

واشار المواطنون الى انه بعد منتصف ليلة أمس أطلقت هذه المواقع قذائف بي10والدوشكاء بكثافة على قرى المنطقة واستمرت قرابة الساعتين. وتعلل هذه المواقع والنقاط بأنها تتعرض لهجومات مسلحة يشنها مجهولون.

ومعروف إن جحاف ومنذ يونيو الماضي أصبحت منطقة ملتهبة ولا يكاد يمر يوماَ دون حوادث إطلاق نار واشتباكات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)