shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -    
  قال مواطنون بضواحي العاصمة صنعاء انهم شعروا بهزة أرضية في الساعة الثانية فجر اليوم.

الإثنين, 26-يوليو-2010
صنعاء نيوز -



قال مواطنون بضواحي العاصمة صنعاء انهم شعروا بهزة أرضية في الساعة الثانية فجر اليوم.

واكد مواطنون، بمدينة الاصبحي السكنية جنوب شرق صنعاء و مناطق بيت بوس, ارتل, حدة جنوب غرب صنعاء و منطقة شملان شمال غرب صنعاء و منطقة المطار شمال شرق صنعاء، لـ"صنعاء نيوز" انهمم شعرو بهزة ادت لاهتزاز المنازل والاثاث بشكل وصوفه بالـ(مخيف).

وتساءل المواطنون عن واجبات مصلحة الارصاد الجوي ومسح الزلازل او اية جهة حكومية تجاه الاعلام المبكر وانذار المناطق المأهولة الى توخي الحذر.

وسجلت محطات الرصد الزلزالية لمركز رصد ودراسة الزلازل والبراكين اليوم هزة ارضية خفيفة بقوة أربع درجات على مقياس ريختر في الساعة الثانية و19دقيقة صباحاً قبل فجر اليوم في منطقة بيت بوس الواقعة على بعد حوالي 10كم إلى الجنوب الغربي من العاصمة.

ونقل موقع "الثورة نت" عن المهندس جمال شعلان رئيس مركز رصد ودراسة الزلازل والبراكين أن محطات الرصد الزلزالية حددت موقع هذه الهزة في منطقة بيت بوس الواقعة على بعد حوالي 10كجم إلى الجنوب الغربي من العاصمة صنعاء بين خط طول (44,25) وخط عرض(15,26) شمالاً وحدد عمق البؤرة السطحية للهزة 14,1 كيلومتر. لافتاً إلى ان المواطنين في منطقة بيت بوس والمناطق المجاورة لها شعروا بهذ الهزة رغم أنها تعتبر من الهزات الخفيفة ودون المتوسطة نظراً لقرب بؤرتها السطحية.وأهاب بالمواطنين في منطقة بيت بوس والمناطق المجاورة أخذ الحيطة والحذر.وأكد أن هذه الهزات دائماً تحدث في مناطق متعددة من الجمهورية سيما الواقعة في الجزء الغربي من اليمن الموازي للبحر الاحمر وجميعها لا تسبب اي اضرار.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)