shopify site analytics
إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" - تنظم الفنانة التشكيلية وفاء رياض معرضها الفني «حلم» برواق النادرة بالرباط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  كشف العميد الدكتور احمد علي المقدشي مدير أمن محافظة شبوه عن مقتل القيادي في تنظيم القاعدة زايد الدغاري، وضبط سيارة استخدمها ال مهاجمين يوم امس في عملية العقيلة.

الإثنين, 26-يوليو-2010
صنعاء نيوز -



كشف العميد الدكتور احمد علي المقدشي مدير أمن محافظة شبوه عن مقتل القيادي في تنظيم القاعدة زايد الدغاري، وضبط سيارة استخدمها ال مهاجمين يوم امس في عملية العقيلة.

واعترف المقدشي في حديث لموقع وزارة الدفاع26سبتمبر بمقتل 6جنود ومقتل 3 من المهاجمين بينهم الدغاري.

وقال المقدشي مجموعة إرهابية من عناصر القاعدة وبمساعدة عناصر خارجة عن القانون أقدمت في حوالي الساعة العاشرة من مساء أمس الأحد على مهاجمة أفراد من القوات المسلحة في منطقة العقلة بمديرية عرمه ما أدى إلى مقتل ستة منهم وأضاف المقدشي إن أبطال القوات المسلحة تصدوا لتلك العناصر الإرهابية وقتلوا ثلاثة منهم بينهم قيادي بارز في التنظيم يدعى زايد الدغاري

وأكد مدير أمن شبوه أن التحقيقات تشير إلى أن هذه المجموعة شاركت في اعتداء يوم الخميس الماضي والذي استهدف طقما لقوات الأمن المركزي وأسفر عن مقتل خمسة من الجنود وإصابة سادس بمدينة عتق , وقال إن حملة أمنية تقوم بها أجهزة الأمن حاليا في بعض المناطق من شبوه لتعقب العناصر التي تمكنت من الفرار .

على صعيد متصل أكد مصدر أمني في محافظة شبوه أن السعودي أحمد صالح حديج الهمامي أحد المشتبهين بالهجوم على دورية وقتل ستة جنود بمدينة عتق الخميس الماضي , سلم نفسه لأجهزة الأمن مع سيارته بالتعاون مع عدد من المشايخ بالمحافظة ويجري التحقيق معه حاليا, بعد أن كانت وزارة الداخلية عممت في وقت سابق اسم الهمامي وأوصاف سيارته التي تحمل لوحة سعودية ودخلت اليمن في الـ5 من شهر يوليو الجاري عبر منفذ الوديعة , وأدرجت الوزارة اسمه في القائمة السوداء باعتباره مطلوبا لأمن محافظة شبوة في جريمة قتل الجنود الستة .

فيما علم (صنعاء نيوز) ان المشتبه السعودي الهمامي تفاجأ من تعميم اسمه وسيارته وهو الذي يقضي اجازته مع اولاده في اليمن، ونفي احد اقاربه ان يكون له ضلع او مشاركه في عمليه يوم الخميس، وهو ما برهنه بتسليم نفسه للسلطات الأمنية، لأنه لو كان مشارك في العملية ما قام بتسليم نفسه.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)