shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خسر منتخبنا الوطني الاولمبي لكرة القدم أمام نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف  في المباراة الافتتاحية لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها مدينة الدوحة في قطر بمشاركة عشرة منتخبنات قسمت إلى ثلاث مجموعات.

الإثنين, 12-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
تعادل سلبي
فرض المنتخب الأردني التعادل السلبي على منتخبنا في الشوط الأول وتمكن من حد خطورة منتخبنا الذي تفوق عليه في جميع تفاصيل الشوط ¡ فكانت هجمات منتخبنا غير حاسمة واعتمدت على اللعب الفردي عن طريق اختراقات اللاعب محمد الداحي الذي حاول هز الشباك الأردنية في مناسبتين دون فائدة¡ المنتخب الأردني أراد أثبات حضوره بتسديدة اللاعب ليث تصدى لها الحارس سالم الهارش.
أربعة أهداف
واصل منتخبنا بنفس الأسلوب في الشوط الثاني الذي شهد تحفظ الفريق الأردني وإغلاقه لمناطقه وبحثا عن كرات مرتدة ¡ هذا الأسلوب أثمر في الدقيقة 72 حيث افتتح المهاجم الأردني بهاء فيصل التسجيل الذي توغل من الجهة اليمنى باتجاه الكرة العرضية المرسلة داخل منطقة الجزاء سددها في سباك سالم الهارش.
لم يفق منتخبنا من صدمة الهدف الأولى حتى اهتزت شباكه مرة ثانية بعد دقيقتين بتسديدة قوية أرسلها اللاعب أحمد هشام استقرت في شباك منتخبنا ¡ وأكد منتخبنا انهياره خلال خمس دقائق عندما تلقى الهدف الثالث في الدقيقة 77 عن طريق صاحب الهدف الثاني احمد هشام بعد ان وضعته تمريرة نواف مواجها لمرمى منتخبنا ويرسل الكرة في الزاوية اليمنى للحارس سالم الهارش .
وفي الوقت بدل الضايع سجل منتخبنا هدف تقليص النتيجة عن طريق اللاعب وليد الحبيشي بعد تمريرة من عبدالواسع المطري ¡ ليطلق بعدها حكم المباراة صفارة النهاية ملعنا فوز الأردن بثلاثة أهداف لهدف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)