shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



الإثنين, 12-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -

قلب برشلونة حامل اللقب الطاولة على ضيفه باير ليفركوزن وحقق عليه فوزا صعبا للغاية 2-1 مساء أمس الثلاثاء بغياب نجمه الأرجنتين ليونيل ميسي المصاب في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.
تقدم ليفركوزن عبر اليوناني كيرياكوس بابادوبولوس (22)¡ وانتظر برشلونة حتى الدقيقة 80 لإدراك التعادل عبر سيرجي روبرتو¡ ثم أضاف الأوروجوياني لويس سواريز هدف الفوز بعد دقيقتين.
رفع برشلونة¡ الذي توج باللقب الخامس إثر فوزه على يوفنتوس الإيطالي 3-1 في نهائي النسخة الماضية¡ رصيده إلى 4 نقاط بعد تعادله مع روما الإيطالي 1-1 في الجولة الأولى التي تغلب فيها ليفركوزن على باتي بوريسوف البيلاروسي 4-1.
وفي المباراة الثانية للمجموعة ذاتها حقق باتي بوريسوف فوزا مفاجئا على روما بثلاثة أهداف لايجور ستاسيفيتش (8) وفيليب ملادينوفيتش (12 و31) مقابل هدفين للإيفواري جيرفينو (66) واليوناني فاسيليوس توروسيديس (66).
المجموعة السادسة
وضمن المجموعة السادسة لقي آرسنال الانجليزي خسارته الثانية من ضيفه أولمبياكوس اليوناني بهدفين لثيو والكوت (35) والتشيلي ألكسيس سانشيز (65) مقابل ثلاثة للكولومبي فيليبي باردو (33) والحارس الكولومبي دافيد اوسبينا (40 خطأ في مرمى فريقه) والفريد فيبنوجاسون (67).
وكان آرسنال خسر في الجولة الأولى أمام دينامو زجرب 1-2¡ فتعقدت أموره في بلوغ الدور التالي خصوصا بأنه يواجه بايرن ميونيخ في مباراتيه المقبلتين ذهابا وايابا. والفوز هو الأول لأولمبياكوس على فريق انجليزي في 12 محاولة له.
وفي المجموعة ذاتها حقق بايرن ميونيخ فوزا كبيرا على ضيفه دينامو زجرب الكرواتي بخماسية نظيفة بعد أن كان تغلب على أولمبياكوس اليوناني 3-0 في الجولة الأولى¡ وواصل نجم بايرن البولندي روبرت ليفاندوفسكي هوايته التهديفية في الفترة الأخيرة بتسجيله ثلاثية (هاتريك) في الدقائق 21 و28 و55¡ وأضاف البرازيلي دوجلاس كوستا (13) وماريو جوتسه (25) الهدفين الآخرين. ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 10 أهداف في آخر ثلاث مباريات خاضها بينها خماسية في مرمى فولفسبورج وثنائية في شباك ماينتس في الدوري المحلي.
المجموعة السابعة
وفي المجموعة السابعة¡ تغلب بورتو البرتغالي على ضيفه تشيلسي الانجليزي 2-1¡ وسجل اندريه اندريه (39) والبرازيلي مايكون (52) هدفي بورتو¡ والبرازيلي وليان (45+2) هدف تشيلسي.
المجموعة الثامنة
وفي المجموعة الثامنة¡ خسر ليون الفرنسي أمام ضيفه فالنسيا الأسباني بهدف للجزائري سفيان فيغولي (42)¡ فيما تغلب زينيت سان بطرسبورج الروسي على ضيفه لاجانتواز البلجيكي بهدفين لارتيم دزيوبا (35) واوليج شاتوف (67) مقابل هدف لتوماس ماتون (56).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)