shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختطفت عناصر تتبع تنظيم القاعدة بمدينة المكلا عاصمة حضرموت ، الاثنين 12 أكتوبر / تشرين الأول 2015، مراسلين محليين ومواطن على الأقل فيما جوبه التنظيم بفعالية احتجاجية أولى من نوعها ضد سيطرته وتنفذه وطلبت بعودة السلطات الشرعية المدنية إلى المدينة.

الثلاثاء, 13-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -

القاعدة يختطف مراسلي قناتي "اليمن اليوم" و"آزال" وشخص ثالث بالمكلا


اختطفت عناصر تتبع تنظيم القاعدة بمدينة المكلا عاصمة حضرموت ، الاثنين 12 أكتوبر / تشرين الأول 2015، مراسلين محليين ومواطن على الأقل فيما جوبه التنظيم بفعالية احتجاجية أولى من نوعها ضد سيطرته وتنفذه وطلبت بعودة السلطات الشرعية المدنية إلى المدينة.

وقال مصدر محلي إن عناصر القاعدة اقدموا على اختطاف الصحفيين، أمير باعويضان مراسل قناة آزال، ومحمد المقري مراسل قناة اليمن اليوم، إضافة إلى شخص ثالث لم تتضح هويته بعد.

واقتحم مسلحون يتبعون القاعدة منزل عائلة الصحفي المراسل المحلي محمد المقري وقاموا بتفتيشه ومصادرة هواتف المحمول وأغراض شخصية.

واقتاد مسلحوا القاعدة المختطفين الثلاثة إلى جهة مجهولة، بحسب المصدر.

يأتي هذا عقب ساعات على وقوع تظاهرة شعبية حاشدة في المكلا طالبت برحيل مُسلحي القاعدة من المدينة، وغداة استنفار كبير لعناصر ومسلحي القاعدة الذين نصبوا نقاطا في شوارع المكلا.

وشن التنظيم مداهمات لمنازل المواطنين واعتقالات طالت العشرات منذ سيطرته على مدينة المكلا ومديرياتها أواخر أبريل الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)