shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 


نفذ طيران تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية، الثلاثاء 13 أكتوبر / تشرين الأول، سلسة من الغارات على مناطق مختلفة بمحافظة صعدة (شمال اليمن).

الثلاثاء, 13-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -



نفذ طيران تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية، الثلاثاء 13 أكتوبر / تشرين الأول، سلسة من الغارات على مناطق مختلفة بمحافظة صعدة (شمال اليمن).

وأوضح مصدر محلي أن "الطيران شن 4 غارات على جبل الصمع بمديرية سحار، و3 استهدفت شبكة الاتصالات في منطقة ولد مسعود بالمديرية ذاتها".

كما نفّذ غارات على مناطق المليل في البقع ووادي آل أبوجبارة في مديرية كتاف، وشن 4 غارات على منطقة المرقب في مديرية حيدان وغارة على منطقة بني بحر بمديرية ساقين.

وبحسب المصدر ذاته، فإن منطقة الغور بمديرية غمر تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

والاثنين 12 أكتوبر / تشرين الأول، استشهد 11 مدنياً وأصيب آخرون، في استهداف عنيف ومكثف لطيران تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية لليوم الثاني توالياً على مدينة حيدان التابعة لمحافظة صعدة (شمال اليمن)، فيما سقطت شهيدة وأصيبت أخرى، وجرح مواطنان في مديرية ساقين.
وكانت مقاتلات العدوان استهدفت المنطقة، الأحد 11 أكتوبر، بـ35 غارة جوية، ليكون بذلك قد استهدف مدينة حيدان بأكثر من 60 غارة خلال يومي الأحد والاثنين الماضيين..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)