shopify site analytics
أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي - الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استمرت المعارك بمحافظة مأرب (شرق اليمن)، الأربعاء 14 أكتوبر / تشرين الأول 2015م، في 3 جبهات مختلفة، بالتزامن مع قيام طيران تحالف العدوان بقيادة السعودية بشن غارات، فيما امتنع مقاتلون موالون لهادي من التقدم صوب أي محافظة أخرى.

الأربعاء, 14-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -

مأرب: معارك بـ3 جبهات.. وامتناع من التقدم

استمرت المعارك بمحافظة مأرب (شرق اليمن)، الأربعاء 14 أكتوبر / تشرين الأول 2015م، في 3 جبهات مختلفة، بالتزامن مع قيام طيران تحالف العدوان بقيادة السعودية بشن غارات، فيما امتنع مقاتلون موالون لهادي من التقدم صوب أي محافظة أخرى.

وأوضح مصدر محلي أن مواجهات دارت بين وحدات الجيش واللجان الشعبية التابعة لجماعة أنصار الله "الحوثيين" من جهة، ومسلحين قبليين موالين لعبد ربه منصور هادي من جهة أخرى، في مناطق وادي هيلان والمشجح وشمال شرق سوق صرواح، على بعد كيلو ونصف من الجهة الشرقية.

وحول معسكر كوفل، ذكر المصدر أن اشتباكات تتواصل في الجهة الشمالية للمعسكر، وتحديداً في السلسلة الجبلية التي تربط هيلان وتطل على معسكر كوفل.

وتبادل الجانبان القصف المدفعي بشكل عنيف في منطقة ماس والجميزر ومنطقة الحاني بحزم الجدعان، فيما ترددت أنباء من أن طائرات تحالف العدوان، قامت الأربعاء 14 أكتوبر، بتنفيذ غارتين باتجاه مديرية حريب القراميش.

وكشف المصدر، أن "أغلب المقاتلين في البلق القبلي وزور صرواح من القبائل والجنود الموالين لعبد ربه منصور هادي، من أبناء المحافظة امتنعوا في المشاركة في التقدم باتجاه صنعاء أو أي محافظة أخرى"، مؤكدين لقياداتهم العسكرية عدم رغبتهم في القتال في أي منطقة أخرى خارج محافظة مأرب".

والثلاثاء 13 أكتوبر، قُتل 6 أشخاص في انفجار لغم أرضي، بمحافظة مأرب، فيما دارت معارك بثلاث جبهات مختلفة، في ظل استمرار القصف لطيران تحالف العدوان، وسقطت 4 صواريخ كاتيوشا على معسكر كوفل.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)