shopify site analytics
أبو عبيدة يعلن عن عملية أسر - الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية والانعتاق من الاحتلال - الإعلان عن رؤية لنزع فتيل الأزمة بين البنكين والحد من الانقسام النقدي - أغنية راي تدخل منال بنشليخة الطوندونس المغربي - اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ارتكب طيران تحالف العدوان على اليمن، السبت 17 أكتوبر / تشرين الأول 2015م، مجزرتين بمحافظة تعز (وسط اليمن).

السبت, 17-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
وأوضح مسؤول محلي أن "مقاتلات العدوان قصفت في الساعة الـ10 والنصف صباحاً، بـ3 صواريخ مواقع تابعة للمقاتلين الموالين للرياض في منطقة الرحب بمديرية الوازعية، ما أدّى إلى سقوط أكثر من 100 شخص بين قتيل وجريح"، مؤكداً أن القتلى وصل عددهم إلى 30 شخصاً.

وأضاف، أن "الطيران استهدف، في الساعة الـ11 ظهراً، منزل أحد المواطنين في وادي المجش بمديرية موزع، ما أدّى إلى استشهاد أفراد الأسرة كاملة والمكونة من 11 مدنياً، فضلاً عن تدمير المنزل".

يأتي هذا، في وقت تشهد مناطق بمديرية الوازعية مواجهات متقطعة بين الجيش واللجان الشعبية من جهة، ومسلحين موالين للرياض من جهة أخرى، ومن تلك المناطق: الرحب ووادي المعطن.

وكانت مقاتلات العدوان ارتكبت مجزرة في نفس المديرية، الخميس 8 أكتوبر / تشرين الأول، غداة ارتكابها مجزرة أخرى في سنبان بمحافظة ذمار.

وأوضح مسؤول محلي لوكالة "خبر"، أن الطيران السعودي استهدف بغارة منزل أحد المواطنين في منطقة الحنيشية بالأحيوق، ما أدّى إلى استشهاد جميع أفراد الأسرة المكونة من 15 فرداً.

وارتكبت مقاتلات تحالف العدوان السعودي، مساء الأربعاء 7 أكتوبر/ تشرين الأول مجزرة بحق مواطنين كانوا في حفل زفاف بمحافظة ذمار، بعد أقل من 10 أيام من ارتكابها لمجزرة بحق محتفلين بحفل زفاف مماثل بالمخا.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)