shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذت مقاتلات تحالف العدوان السعودي، منذ مساء الجمعة حتى فجر السبت 17 أكتوبر / تشرين الأول 2015، غارات مكثفة على مديرية مكيراس بالبيضاء عقب سيطرة قوات الجيش على معسكر للجان الموالية لهادي.

السبت, 17-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -

وشنت المقاتلات سلسلة من الغارات على عقبة عباس وبركان والغول وكريش ومركز مديرية مكيراس، بحسب مصدر أمني لوكالة خبر.

وأضاف، أن الغارات سببت أضراراً مادية فادحة بعدد من منازل المواطنين في الأماكن المستهدفة دون أي معلومات أكثر.

وأوضح، أن قصفاً جوياً طال منزل العقيد سالم الوحيشي بمركز مديرية مكيراس، ما أدى إلى تدميره بشكل شبه كلي وتضرر عدد من المنازل المجاورة.

تأتي هذه الغارات المكثفة عقب ساعات من سيطرة قوات من الجيش اليمني واللجان الشعبية، الجمعة 16 أكتوبر، على معسكر حضة بمديرية مكيراس التابع للجان الموالية لهادي، وغنمية العديد من الآليات العسكرية.

وذكرت وكالة اسوشييتد برس، أن قوات عسكرية يمنية بمعية اللجان الشعبية للحوثيين، دحروا القوات الموالية لهادي - والمدعومة من تحالف تقوده السعودية - من محافظة البيضاء الاستراتيجية وسط البلاد.

إلى ذلك لقي 3 أطفال أشقاء حتفهم جراء انفجار لغم، السبت، بمديرية الصومعة بالمحافظة.

وأفاد مصدر محلي لوكالة خبر، بانفجار لغم في منطقة شوكان بمديرية الصومعة تسبب بوفاة 3 أطفال، مشيراً أنه تم نقل جثثهم إلى أحد المستشفيات بمدينة البيضاء.

وكان استشهد 9 مواطنين جراء انفجار لغم في مديرية ذي ناعم في 16 سبتمبر الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)