shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتلت وأصابت طائرات تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية،العشرات من المسلحين الموالين للرياض بمحافظة تعز (وسط اليمن).

الأحد, 18-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -

وأوضح مسؤول محلي أن "3 صواريخ أطلقتها طائرات التحالف مستهدفة تجمعاً لمقاتلي المخلافي بمنطقة الرحب التابعة لمديرية الوازعية، نتج عنها مصرع وإصابة أكثر من 100 مسلح".

وأشار إلى أن "تلك الغارات وقعت ما بين الساعة الـ10 والنصف والساعة الـ11 صباحاً"، مؤكداً أن "إحصائية أولية تفيد بأن أعداد القتلى في صفوف مقاتلي المخلافي وصل إلى 30 قتيلاً، بينما الجرحى بالعشرات".

وتشهد مناطق بمديرية الوازعية مواجهات متقطعة بين الجيش واللجان الشعبية من جهة، ومسلحين موالين للرياض من جهة أخرى، ومن تلك المناطق: الرحب ووادي المعطن.

كما ارتكب العدوان مجزرة بحق أفراد أسرة كاملة، في مديرية موزع بمحافظة تعز.

ووفقاً للمسؤول المحلي ذاته، فإن "الطيران استهدف، في الساعة الـ11 ظهراً، منزل أحد المواطنين في وادي المجش بمديرية موزع، ما أدّى إلى استشهاد أفراد الأسرة كاملة والمكونة من 11 مدنياً، فضلاً عن تدمير المنزل".

وسبق أن قامت طائرات تحالف العدوان على اليمن، باستهداف مواقع تابعة لحلفائها في عدة محافظات يمنية.

وكانت رصدت "خبر" للأنباء، أشهر الهجمات التي شنتها مقاتلات العدوان على حلفائها في اليمن.

وكانت مقاتلات العدوان ارتكبت مجزرة في منطقة "أحيوق" بمديرية الوازعية، الخميس 8 أكتوبر / تشرين الأول، غداة ارتكابها مجزرة أخرى في سنبان بمحافظة ذمار.

وأوضح مسؤول محلي أن الطيران السعودي استهدف بغارة منزل أحد المواطنين في منطقة الحنيشية بالأحيوق، ما أدّى إلى استشهاد جميع أفراد الأسرة المكونة من 15 فرداً.

وارتكبت مقاتلات تحالف العدوان السعودي، مساء الأربعاء 7 أكتوبر/ تشرين الأول مجزرة بحق مواطنين كانوا في حفل زفاف بمحافظة ذمار، بعد أقل من 10 أيام من ارتكابها لمجزرة بحق محتفلين بحفل زفاف مماثل بالمخا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)