shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
منَّ الله تعالى بأمطار غزيرة على تعز والتي تعاني من أزمة في مياه الشرب جراء الحصار المفروض على اليمن من دول تحالف العدوان السعودي.. وتواصلت المواجهات بين طرفي الحرب في عدة أحياء بالمدينة،

الإثنين, 19-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -

أمطار غزيرة على تعز.. وضحايا جراء تواصل المواجهات والغارات


منَّ الله تعالى بأمطار غزيرة على تعز والتي تعاني من أزمة في مياه الشرب جراء الحصار المفروض على اليمن من دول تحالف العدوان السعودي.. وتواصلت المواجهات بين طرفي الحرب في عدة أحياء بالمدينة، الأحد 18 أكتوبر / تشرين الأول 2015، بالتزامن مع غارات شنتها مقاتلات تحالف العدوان السعودي على مناطق عدة بالمحافظة.

وذكر مسؤول أمني لوكالة خبر، أن مواجهات دارت بين وحدات من الجيش واللجان الشعبية التابعة للحوثيين من جهة، ومسلحي المخلافي الموالين للرياض من جهة أخرى، في أحياء ومناطق ثعبات والجحملية والتموين العسكري وحي الدعوة جوار كلية الطب بالمدينة.

وأضاف، أن المواجهات تخللها قصف مدفعي متبادل، أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من الجانبين دون وجود إحصائية دقيقة بأعدادهم.

وبحسب مسؤول أمني لوكالة خبر، فقد عاودت المقاتلات شن غاراتها على مناطق متفرقة بمدينة الراهدة متسببة بأضرار مادية فادحة بمنازل المواطنين.

ولفت، أن قصفاً جوياً طال مطار تعز الدولي مستهدفاً مبنى الادارة وصالة الاستقبال والمغادرة مخلفاً دماراً واسعاً، كما شنت المقاتلات غارات استهدفت شارع الستين بالمدينة.

إلى ذلك، أصيب 7 مواطنين على الاقل، الاحد، في حصيلة أولية جراء انفجار عبوة ناسفة بمنطقة بير باشا بالمدينة.

وأوضح مسؤول أمني لوكالة خبر، أن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من احد الارصفة بمنطقة بير باشا أدت الى إصابة 7 مواطنين على الاقل باصابات مختلفة بعضها خطيرة. مشيراً، أنه تم إسعاف المصابين إلى أحد المستشفيات داخل المدينة لتلقي العلاج.

وشنت المقاتلات، الأحد 18 أكتوبر، غارات على منازل المواطنين بالمخا، وسط قصف مدفعي على القوات الغازية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)