shopify site analytics
جامعة إب تحتفي بعيد الوحدة - اطلاق سراح العشرات من الاسرى - حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استمرت المواجهات المسلحة بمحافظة مأرب (شرق اليمن)، الاثنين 19 أكتوبر / تشرين الأول 2015م

الإثنين, 19-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
استمرت المواجهات المسلحة بمحافظة مأرب (شرق اليمن)، الاثنين 19 أكتوبر / تشرين الأول 2015م، في وقت شنت طائرات تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية عدة غارات على مناطق متفرقة بالمحافظة.

وأوضح مصدر محلي لوكالة "خبر"، أن معارك احتدمت بين وحدات الجيش واللجان الشعبية التابعة لجماعة أنصار الله "الحوثيين" من جهة، ومسلحين قبليين موالين لعبد ربه منصور هادي من جهة أخرى، في مخدرة الجميزر ومفرق الضيق.

وأشار إلى أن "معارك أخرى دارت بين الجانبين في أعلى التباب المطلة على معسكر كوفل من الجهة الشمالية".

في هذه الأثناء، واصل طيران العدوان بتنفيذ غارات، حيث شن 5 غارات على مناطق متفرقة في أنشر ووادي حباب وشرق سوق صرواح، ولا تزال تُحلق في سماء المحافظة بشكل مكثّف.

الجدير ذكره، أن المواجهات التي تدور في صرواح والسلسلة الجبلية المطلة على معسكر كوفل يستخدم الجانبان فيها السلاح الخفيف (الأسلحة الرشاشة)، عيارات 12/ 7 و14/7، فيما المعارك التي تدور في مخدرة وماس يستخدم الطرفان الأسلحة الثقيلة.

والأحد 18 أكتوبر، دارت اشتباكات عنيفة، بالسلاح الثقيل بجبهة مخدرة وماس، فيما شهدت السلسلة الجبلية المطلة على معسكر كوفل، مواجهات متقطعة بالسلاح الخفيف، كما أن قصفاً متبادلاً وقع بين طرفي النزاع في مفرق الضيق ومنطقة مخدرة، بقذائف الهاون والمدفعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)