shopify site analytics
الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة - خزائن بنك العاصمة الاقتصادية عدن خاوية - جثث ملقاة في الصحراء.. سفاح جديد يؤرق المصريين - أبو عبيدة يعلن عن عملية أسر - الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية والانعتاق من الاحتلال - الإعلان عن رؤية لنزع فتيل الأزمة بين البنكين والحد من الانقسام النقدي - أغنية راي تدخل منال بنشليخة الطوندونس المغربي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - من المقرر أن يتحدث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين،  حول أهداف وتفاصيل العملية العسكرية الجوية في سوريا، خلال لقاء بكبار ضباط القوات المسلحة الروسي، حسبما أعلن الكرملين.

الإثنين, 19-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -

وذكر المكتب الصحفي للكرملين أن الرئيس بوتين سيجتمع مع الضباط غدا- الثلاثاء- حيث يدور الحديث بالدرجة الأولى حول أهداف وتفاصيل العملية العسكرية الجوية التي بدأتها روسيا في سورية.

وأشار المكتب الصحفي إلى أن الرئيس بوتين سيحدد المهام الموضوعة أمام ضباط القوات المسلحة وأجهزة الأمن وسيهنئ تقليديا الضباط المعينين حديثا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)