shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقدم مسلح،  على قتل مواطن ونجله، كما أصيب هو الآخر بجروح، بمديرية فرع العدين التابعة لمحافظة إب (وسط اليمن).

الثلاثاء, 20-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -

وأوضحت مصادر أمنية ومحلية متطابقة لأن المشرف الأمني المعين من جماعة أنصار الله "الحوثيين" بإدارة أمن فرع العدين المدعو حميد جباح، أقدم على قتل المواطن رسام ناجي مسعد، ونجله صلاح.

وطبقاً للمصادر المحلية، فإن "المشرف الأمني حاول إدخال المواطنين المذكورين إلى السجن بالقوّة؛ بسبب قضية مدنية بسيطة، إلا أنهما رفضا ذلك، وبعدها قام المشرف حميد جباح بإطلاق النار عليهما وأرداهما قتيلين، فيما أصيب هو برصاص مسدس المواطن قبل مقتله".

وتم تعيين المدعو جباح من قبل قيادات أنصار الله بالمحافظة، كمشرف أمني بإدارة أمن فرع العدين بعد تسريح السلطة المحلية وإدارة الأمن وتفريغ المديرية من إمكاناتها ووسائلها الأمنية.

يُذكر، أن الجاني مطلوب أمنياً على ذمّة قضايا سابقة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)