shopify site analytics
جامعة إب : إستعراض آلية العمل في النظام المالي الإلكتروني - تدشين امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة إب .. - دشن وكيل محافظة ذمار ومعه عدد من القيادات امتحانات الثالث الاعدادي - ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قصفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، الثلاثاء 20 أكتوبر / تشرين الأول 2015م، عدة مواقع عسكرية سعودية في عسير ونجران.

الأربعاء, 21-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
قصفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، الثلاثاء 20 أكتوبر / تشرين الأول 2015م، عدة مواقع عسكرية سعودية في عسير ونجران.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة "خبر"، أن قوات يمنية دكّت مواقع قوة نجران بعدد من الصواريخ، كما استهدفت مقر قيادة الحمّاق بعسير.

وطبقاً للمصدر، فقد شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى مركز قيادة الحمّاق بعسير، وفرت آليات عسكرية من الموقع العسكري، كما تمكنت وحدات الجيش اليمني من إعطاب آلية عسكرية هناك.

وأشار إلى أن "المدفعية اليمنية دكّت قيادة حرس حدود الصحن في عسير بعدد من القذائف"، مضيفاً أن "مواقع عسكرية في قرى الخوبة بجيزان التي يسيطر عليها الجيش واللجان الشعبية، تعرضت لقصف صاروخي وجوي سعودي".

وتزامن ذلك، مع قيام طائرات تحالف العدوان على اليمن بشن غارات داخل المناطق السعودية المحاددة لمديريات باقم ورازح وكتاف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)