shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تمكن فريق برشلونة الإسباني من تحقيق فوز بهدفين مقابل لاشيء على فريق باتي بورسيف بطل روسيا البيضاء في ثالث جولات دور الإثنين والثلاثين

الأربعاء, 21-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
تمكن فريق برشلونة الإسباني من تحقيق فوز بهدفين مقابل لاشيء على فريق باتي بورسيف بطل روسيا البيضاء في ثالث جولات دور الإثنين والثلاثين لدوري أبطال اوروبا.
أحرز هدفي برشلونة إيفان راكيتيتش في الدقيقتين 48 و64 ليرفع الفريق الكتالوني، بطل النسخة الماضية، رصيده إلى 7 نقاط متصدرا المجموعة الخامسة بينما توقف رصيد بطل روسيا البيضاء عند 3 نقاط في المركز الثالث.
وفي المباراة الثانية في المجموعة ذاتها تمكن فريق باير ليفركوزن الالماني من خطف نقطة التعادل في أخر لحظات مباراته مع ضيفه الإيطالي فريق روما.
تقدم الباير بهدفين عن طريق المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز في الدقيقتين 4 و19 ثم أدرك الضيوف التعادل بهدفي النجم دي روسي في الدقيقتين 29 و38 لينتهي الشوط الاول بالتعادل.
في الشوط الثاني تقدم روما بهدفين إضافيين عن طريق بيانيتش في الدقيقة 54 وفالكي في الدقيقة 74 قبل أن ينتفض أصحاب الارض في الدقائق الأخيرة ويحرزوا هدفين متتاليين لكل من كيفين كامبل في الدقيقة 84 و أدمير محمدي في الدقيقة 86.
بهذه النتيجة يرفع روما رصيده إلى نقطتين في قاع المجموعة من تعادلين امام برشلونة في روما وليفركوزن في ألمانيا وخسارة أمام باتي بورسيف في روسيا البيضاء بينما رفع الباير رصيده من النقاط إلى 4 في المركز الثاني.
Image copyrightepa
Image caption
فشل تشيلسي في تحقيق فوز يعزز حظوظه في التأهل
تشيلسي
وفي المجموعة السابعة تعادل تشيلسي الإنجليزي مع مضيفه دينامو كييف الاوكراني بدون أهداف بينما فاز بورتو البرتغالي على مكابي تل أبيب بهدفين مقابل لاشيء.
بهذه النتائج يتصدر بورتو المجموعة بسبع نقاط يليه دينامو كييف بخمس نقاط ثم تشيلسي بأربع نقاط بينما يقبع مكابي تل ابيب في قاع المجموعة دون نقاط.
Image copyrightAP
Image caption
الأرسنال حقق فوزا غاليا على البايرن
الأرسنال يفوز على بايرن
في المجموعة السادسة تمكن الارسنال الإنجليزي من تحقيق فوز غال على ضيفه بايرن ميونيخ الالماني بهدفين مقابل لاشيء أحرزهما جيرو في الدقيقة 77 ومسعود أوزيل في الدقيقة 90.
وفي المجموعة ذاتها فاز اوليمبياكوس اليوناني على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي بهدف دون رد أحرزه براون إيديي في الدقيقة 79 ليتقاسم أوليمبياكوس صدارة المجموعة مع بايرن ميونيخ بست نقاط لكل منهما.
ويحل أرسنال في المركز الثالث متساويا مع دينامو زغرب صاحب المركز الرابع في الرصيد بثلاث نقاط لكل منهما وإن كان الارسنال متفوقا بفارق الاهداف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)