shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  لقي أربعة من جنود الأمن العام  اليمني مصرعهم اليوم الثلاثاء بعد اصطدام الطقم الذي كانوا يستقلونه بشاحنة نقل كبيرة(قاطره) بمديرية ردفان بمحافظة لحج جنوبي البلاد ، بحسب ما أفادت به مصادر محلية .

الثلاثاء, 27-يوليو-2010
صنعاء نيوز -

لقي أربعة من جنود الأمن العام اليمني مصرعهم اليوم الثلاثاء بعد اصطدام الطقم الذي كانوا يستقلونه بشاحنة نقل كبيرة(قاطره) بمديرية ردفان بمحافظة لحج جنوبي البلاد ، بحسب ما أفادت به مصادر محلية . فيما قالت مصادر اخرى لـ " التغيير " ان الطقم الأمني الذي خرج في مهمة امنية لتعقب مسلحين يقومون بقطع أسلاك التلفونات والكهرباء في صفا حلية قد تعرض لإطلاق نار من قبل مسلحين كانوا متمترسين في احد الجهات القريبة من الخط العام .

وقالت المصادر ان شوهد طلق ناري في أجساد الجنود المتوفين مما يؤكد أن الطقم تعرض لإطلاق نار ومن ثم اصطدم بالقاطرة .

وتوفي ثلاثة جنود من مديرية الصبيحة فيما الرابع من مديرية الحواشب .

وهم :محسن سريب محسن

جارالله صالح الصبيحي

صبري عبدالله صالح

شاهر الصبيحي

يذكر ان اثنين من الصبيحة قتلوا الشهر الماضي في محافظة الضالع بعد اعتراضهم من قبل مسلحين وتبادلهم اطلاق النار معهم

وذكرت مصادر محلية بمديرية الصبيحة ان هناك غضبا يسود الصبيحة بسبب مقتل ثلاثة من أبناءهم ليل امس وقد هددت مجاميع مسلحة منهم بحسب المصادر إدارة امن لحج بسرعة القبض على الجناه وتقديمهم للعدالة فورا .فيما قالت مصادر ان مجموعة من الصبيحة يحاصرون إدارة امن المحافظة للمطالبة بتحركها للقبض على الجناة .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)