shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سقط عدد من القتلى والجرحى، الخميس 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، في المواجهات بمحافظة مأرب، وسط قصف مدفعي متبادل

الخميس, 22-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
سقط عدد من القتلى والجرحى، الخميس 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، في المواجهات بمحافظة مأرب، وسط قصف مدفعي متبادل، وتحليق مكثف لمقاتلات العدوان.

وقال مصدر عسكري لوكالة خبر، إن مواجهات عنيفة دارت بين وحدات من الجيش واللجان الشعبية التابعة لجماعة أنصار الله "الحوثيين" من جهة، ومسلحين قبليين موالين لعبد ربه منصور هادي من جهة أخرى، في منطقة جبل أملح المطل على معسكر كوفل.

وخلفت المواجهات قتلى وجرحى من الطرفين، وامتدت إلى مخدرة والجدعان وصرواح، استخدم فيها الطرفان مختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وتبادل طرفا المواجهات القصف المدفعي المكثف في ماس والحاني والجدعان وسط تحليق جوي مكثف لطيران التحالف.

إلى ذلك شنت مقاتلات العدوان غارتين على منطقة حباب صرواح.

وكان تبادل طرفا النزاع بمحافظة مأرب (شرق اليمن)، الأربعاء 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2015م، القصف المدفعي، في وقت ساندت الطائرات المقاتلين الموالين لهادي.

وأوضح مصدر محلي لوكالة "خبر"، أن مواجهات بالسلاح الثقيل دارت بين وحدات الجيش واللجان الشعبية التابعة لجماعة أنصار الله، ومسلحين قبليين موالين لهادي من جهة أخرى، في منطقة مخدرة..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)