shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

هاجم مسلحون مساء أمس  بالرصاص الكثيف إدارة أمن مديرية كرش بمحافظة لحج الجنوبية حيث استمر إطلاق الرصاص باتجاه إدارة الأمن ليلا وسمع صداه في أنحاء المنطقة .

الثلاثاء, 27-يوليو-2010
صنعاء نيوز -


هاجم مسلحون مساء أمس بالرصاص الكثيف إدارة أمن مديرية كرش بمحافظة لحج الجنوبية حيث استمر إطلاق الرصاص باتجاه إدارة الأمن ليلا وسمع صداه في أنحاء المنطقة .

وقال شهود عيانإنهم شاهدوا سيارات النجدة وأطقم الأمن المركزي يجوبون الطريق العام بين عقان وكرش حتى وقت متأخر من مساء أمس الاثنين , في حين قالت مصادر محلية ان الاشتباكات اندلعت بعد محاولة أطقم من الامن العام اعتقال الطالب حبيب سرور الذي تم فصلة من دراسته في جامعة عدن بقرار من رئيس الجامعة إلا أن مجاميع من الناس منعوا أطقم الامن العام من اعتقاله صباح أمس .

وقد شوهد مساء امس مجاميع من المسلحين يتمترسون في جهات من منطقة كرش والهضاب المجاورة لها .

على صعيد متصل فقد قامت قوات الأمن العام بتشديد إجراءاتها الأمنية على طريق لحج ردفان اثر حادثة محاولة الاغتيال التي تعرض لها نائب الاستخبارات عبده الحاشدي عصر أمس في منطقة صبر بلحج . حيث شوهدت نقطتان أمنيتان احدهما في منطقة (البويبين) بالملاح والأخرى بمنطقة الجدعاء بردفان وقد أثار ذلك ارتياح المواطنين بعد قيام الأمن العام بتسلم زمام الأمن في مديريات ردفان ومنع أي جهات أخرى بإقامة نقاط أمنية غير مخوله لها .

وحيث لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن محاولة الاغتيال التي تعرض لها الحاشدي بعد ، غير أن الحاشدي نفسه كان اتهم ما سماه بعناصر الحراك الإنفصالي بالوقوف وراء محاولة اغتياله .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)