shopify site analytics
وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تواصلت، الجمعة 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، المواجهات بعدة جبهات بمحافظة مأرب وسط غارات جوية وقصف مدفعي متبادل.

الجمعة, 23-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
تواصلت، الجمعة 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، المواجهات بعدة جبهات بمحافظة مأرب وسط غارات جوية وقصف مدفعي متبادل.

وقال مصدر عسكري لوكالة خبر، إن معارك عنيفة دارت بين وحدات الجيش واللجان الشعبية التابعة لجماعة أنصار الله "الحوثيين" من جهة، ومسلحين قبليين موالين لعبد ربه منصور هادي من جهة، أخرى في منطقة المشجح.

وامتدت المواجهات إلى جبل املح المطل على معسكر كوفل، وصولاً إلى مفرق الضيق استخدم فيها الطرفان القصف المدفعي المتبادل.

وتبادل طرفا الصراع القصف المدفعي في منطقة مخدرة وسط تحليق مكثف لمقاتلات العدوان.

إلى ذلك أصيب 3 مواطنين في قصف جوي استهدف منزل الشيخ يحيى الزايدي في صرواح.

وسقط عدد من القتلى والجرحى، الخميس 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، في المواجهات بمحافظة مأرب، وسط قصف مدفعي متبادل، وتحليق مكثف لمقاتلات العدوان.

وقال مصدر عسكري لوكالة خبر، إن مواجهات عنيفة دارت بين وحدات من الجيش واللجان الشعبية التابعة لجماعة أنصار الله "الحوثيين" من جهة، ومسلحين قبليين موالين لعبد ربه منصور هادي من جهة أخرى، في منطقة جبل أملح المطل على معسكر كوفل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)