shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استؤنفت، مساء الأربعاء، من جديد مواجهات عنيفة تفجرت في أطراف حزم العدين الشمالية، الشعاور والأهمول

الجمعة, 23-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
استؤنفت، مساء الأربعاء، من جديد مواجهات عنيفة تفجرت في أطراف حزم العدين الشمالية، الشعاور والأهمول، وتواصلت الخميس وليل الجمعة تزامناً مع اشتباكات في مفرق العدين بإب، خلفت قتلى وجرحى وإعطاب أطقم وتفجير أخرى.

وقال مصدر محلي لوكالة خبر، إن مواجهات عنيفة دارت بين مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" وسكان محليين مناهضين لهم في حزم العدين ومنطقتي الاهمول والشعاور، وعزلة بني وائل مديرية الحزم، خلفت قتلى وجرحى.

ودمر المسلحون المناهضون لجماعة الحوثي 3 أطقم تابعة للجماعة في حزم العدين، كما استهدفوا طقمين آخرين في منطقة الشعاور، ودمروا طقماً في عزلة بني وائل.

ووصلت جماعة الحوثيين تعزيزات عسكرية إلى الشعاور والاهمول عقب مواجهات خلفت مقتل ما لا يقل 14 مسلحاً من الحوثيين وإصابة آخرين، أثناء محاولة مسلحي الجماعة اقتحام الاهمول.

وتم الخميس 22 أكتوبر نقل قتلى الحوثيين من مناطق المواجهات والهجمات إلى العدين عبر طريق متفرع شرقي الحزم.

وشهدت منطقة بني وائل بمديرية الحزم مواجهات ليلية الأربعاء 21 أكتوبر.

وفي سياق متصل تم أسر عدد من مقاتلي الحوثي خلال المواجهات المتواصلة حتى فجر الجمعة 23 أكتوبر.

وقتل الخميس 22 أكتوبر ٧ من مسلحين الجماعة خلال المواجهات الدائرة في جبل الجنيد والعروس وتبة الشبر في مفرق حزم العدين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)