shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نشرت صحيفة دايلي تلغراف البريطانية تحقيقاً حول عدد من الدراسات العلمية

السبت, 24-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
نشرت صحيفة دايلي تلغراف البريطانية تحقيقاً حول عدد من الدراسات العلمية، التي بحثت بعض المعتقدات الشائعة حول حجم قدم الشخص وبعض ملامح شخصيته، من عمره المتوقع إلى سلوكه.

هذا التقرير كذّب بعض الأساطير التي كنا نسمع عنها المتعلقة بمقاس حذاء الرجل، وما يمكن أن يعنيه ذلك، لكن في الحقيقة هنا تجدون بعض المعلومات العلمية التي يمكن أن يخبرك بها مقاس حذائك.

وتظهر نتائج الدراسات التي أجريت في هذا المجال أن لكل مقاس ميزة يمنحها لصاحبه، لذلك فحتماً إن كنتم من أصحاب المقاسات الصغيرة أو المتوسطة أو الكبيرة، فستجدون شيئاً إيجابياً في ذلك، وهذا ما استخلصه الخبراء.

وبينت الدراسة أن هناك علاقة بين مقاس الحذاء وطول العمر، إلا أن الرجال أصحاب المقاسات المتوسطة لديهم أفضل الفرص في العيش لحياة أطول، في حين أن معدل العمر المتوقع لأصحاب المقاسات الصغيرة جداً أو الكبيرة جداً يكون أقل من أصحاب مقاسات الحذاء المتوسطة، وبالطبع أكد العلماء على أن “النتائج يمكن أن تصبح مغايرة إذا التزم أصحاب المقاسات المتطرفة بحياة صحية صارمة”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)