shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أصيب ثلاثة اشخاص بينهم جندي ظهر اليوم في اشتباكات بين مسلحين قبليين وقوات الأمن في صبر بمحافظة لحج بعد قطع المسلحين طريقا رئيسياً.

الأربعاء, 28-يوليو-2010
صنعاء نيوز -

أصيب ثلاثة اشخاص بينهم جندي ظهر اليوم في اشتباكات بين مسلحين قبليين وقوات الأمن في صبر بمحافظة لحج بعد قطع المسلحين طريقا رئيسياً.
وقال مصدر محلي لـ"مأرب برس" ان مسلحين ينتمون لآل العزيبي اشتبكوا مع قوات الأمن المركزي بعد قيام المئات من ال العزيبي بإغلاق الخط العام الذي يربط بين لحج وعدن ويربط المحافظات الغربية بعدن، وقيامهم بإحراق الإطارات ووضع حواجز احتجاجا على قيام امن محافظة لحج باعتقال عشرة من آل العزيبي بتهمة الانتماء للقاعدة ومحاولة اغتيال نائب مدير الأمن السياسي العقيد عبده الحاشدي.

وكان نائب مدير الامن السياسي بمحافظة لحج اصيب بعد تعرضه لمحاولة اغتيال امس الاول على يد مسلحين اعترضوا طريقه. وقالت الاجهزة الأمنية امس انها اعتقلت عدد من المشتبه بتورطهم في الحادث.

واوضح المصدر المحلي ان المعتقلين الذين اعتقلوا في سوق لحج خلال اليومين الماضين ينتمون لآل العزيبي. وطالب المتظاهرون بالإفراج عن المعتقلين، وظلت مئات من السيارات عالقة قرابة ثلاث ساعات في انتظار فتح الخط حتى وصول تعزيزات أمنية اعادت فتح الخط بعد اشتباكات متقطعة مع المسلحين الذين تمركزوا في العمارات السكنية والمرتفعات ، وهدد آل العزيبي بمواصلة الاحتجاجات حتى يفرج عن جميع المعتقلين الأبرياء، حسب وصفهم، وعلم "مأرب برس" أن وساطات ومساعي بين السلطات وآل العزيبي تجري حاليا لاحتواء الموقف.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)