shopify site analytics
تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار - مؤسسة سد مأرب باليمن تنظم حفل اشهار كلستر السلام المحلي - تفقد انشطة الدورات الصيفية في مديريات القفر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
استشهد 8 مواطنين وأصيب 17 آخرون، الأحد 25 أكتوبر / تشرين الأول 2015م، في سلسلة غارات جوية نفّذها الطيران الحربي التابع لتحالف العدوان

الأحد, 25-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -


استشهد 8 مواطنين وأصيب 17 آخرون، الأحد 25 أكتوبر / تشرين الأول 2015م، في سلسلة غارات جوية نفّذها الطيران الحربي التابع لتحالف العدوان الذي تقوده السعودية على اليمن بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء (شمال اليمن).

وأوضحت مصادر أمنية متطابقة لـ"خبر" للأنباء، أن الطيران استهدف هناجر تابعة لأحد مصانع البفك في الساعة الـ6 والنصف صباحاً، بمنطقة بيت معياد أسفر عنها خسائر في الهنجر والمباني المجاورة له.

وأشارت، إلى أن "الطيران استهدف – أيضاً – هناجر الجوزي للمواد الغذائية في شارع خولان على مقربة من مبنى مصلحة الهجرة والجوازات".

وأكدت المصادر، أن "غارات أخرى طالت دار الرئاسة/ النهدين بمديرية السبعين، أسفر عنها تهشم زجاجات منازل المواطنين المجاورة، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من المكان المستهدف".

وبحسب المصادر، فإن "الغارات التي استهدفت مناطق بأمانة العاصمة (بيت معياد وشارع خولان والنهدين) نتج عنها استشهاد 3 مواطنين، وإصابة 7 آخرين".

وفي مديرية سنحان، التابعة لمحافظة صنعاء، قال لوكالة "خبر"، مصدر أمني: "إن الطيران نفّذ غارات استهدفت منازل المدنيين في منطقة رهم العليا، ما أدّى إلى استشهاد 5 مواطنين بينهم 3 أطفال، فضلاً عن إصابة 10 آخرين بحسب المعلومات المتوفرة".

وأضاف، أن "الغارات أحدثت دماراً كلياً في منزلين فيما تسببت بأضرار جزئية في 8 منازل"، مؤكداً أن المكان المستهدف هو حي شعبي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)