shopify site analytics
عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 ادم جونسون لاعب سندرلاند ينفذ بنجاح ركلة جزاء في شباك نيوكاسل خلال مباراة الفريقين بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاحد.

الأحد, 25-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -

ادم جونسون لاعب سندرلاند ينفذ بنجاح ركلة جزاء في شباك نيوكاسل خلال مباراة الفريقين بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاحد. تصوير: اندرو ياتس - رويترز. تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط.
1 / 1تكبير للحجم الكامل
لندن (رويترز) - حقق سندرلاند انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بعد فوزه على غريمه نيوكاسل يونايتد 3-صفر ليبتعد عن قاع جدول ترتيب المسابقة يوم الأحد.

وهذا الفوز دفعة معنوية كبيرة للمدرب الجديد سام الاردايس في مباراته الثانية مع الفريق بعدما تولى المسؤولية خلفا لديك أدفوكات.

ولعب الضيوف بعشرة لاعبين قبل نهاية الشوط الأول بعد طرد المدافع فابريتسيو كولوتشيني لتسببه في ركلة جزاء سجل منها آدم جونسون الهدف الأول.

وأضاف بيلي جونز الهدف الثاني وستيفن فليتشر الهدف الثالث من تسديدة مباشرة قبل النهاية ليتفوق سندرلاند على جاره نيوكاسل في الترتيب بينما تراجع أستون فيلا إلى المركز الأخير بعد ساعتين فقط على إقالة مدربه تيم شيروود.

(
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)