shopify site analytics
إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" - تنظم الفنانة التشكيلية وفاء رياض معرضها الفني «حلم» برواق النادرة بالرباط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 الرومانية سيمونا هاليب خلال مباراتها في البطولة الختامية في سنغافورة يوم الاحد

الأحد, 25-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -


سنغافورة (رويترز) - بدأت الرومانية سيمونا هاليب سعيها للفوز بلقب البطولة الختامية لموسم تنس السيدات للمرة الأولى بأداء قوي وحققت فوزا كبيرا بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-صفر و6-3 على الايطالية المخضرمة فلافيا بنيتا حاملة لقب أمريكا المفتوحة في المباراة الافتتاحية للبطولة المقامة في سنغافورة يوم الأحد.

وهاليب المصنفة الثانية عالميا هي أعلى لاعبة تصنيفا في البطولة الختامية بعد انسحاب الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة الأولى عالميا لأسباب صحية.

وكانت هاليب هزمت وليامز في دور المجموعتين في البطولة في العام الماضي قبل أن تخسر أمام اللاعبة الأمريكية في المباراة النهائية.

وقالت هاليب للصحفيين عن ذلك "لدى الآن نفس الشعور الذي أحسست به عندما هزمت سيرينا.. يمكنني تقديم أفضل أداء هنا لكني لم أقدم أفضل أداء اليوم إلا أنني لعبت جيدا.. وسيطرت على المباراة."

وتفوقت هاليب يوم الأحد على بنيتا بصورة واضحة كما تظهر النتيجة وقد حسمت المجموعة الأولى في 26 دقيقة بعد كسر إرسال منافستها ثلاث مرات.

ورغم أن هاليب (24 عاما) وصلت سنغافورة في ظل مخاوف تتعلق بلياقتها البدنية بعد تعرضها لإصابة في الكاحل في بداية أكتوبر تشرين الأول الجاري إلا أنها تحركت جيدا عبر أنحاء الملعب يوم الأحد وتصدت بكل نجاح لمحاولات بنيتا (33 عاما) للعودة في المباراة وخاصة في المجموعة الثانية.

وحسمت هاليب المجموعة الثانية والمباراة بعدما كسرت إرسال بنيتا في الشوط الثامن.

وقالت هاليب في مقابلة في الملعب بعد الفوز "أنا سعيدة للغاية بالعودة إلى سنغافورة وسعيدة لتمكني من تقديم مباراة جيدة جدا اليوم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)