shopify site analytics
السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
مدريد (رويترز) - أصبح أمانسيو أورتيجا الذي حول مجموعة (إنديتيكس) للأزياء إلى أكبر شركة في اسبانيا أغنى رجل في العالم متجاوزا بيل جيتس

الأحد, 25-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -

مدريد (رويترز) - أصبح أمانسيو أورتيجا الذي حول مجموعة (إنديتيكس) للأزياء إلى أكبر شركة في اسبانيا أغنى رجل في العالم متجاوزا بيل جيتس لفترة قصيرة قبل أن يعود إلى المرتبة الثانية.

وتقدم أورتيجا يوم الجمعة على جيتس مؤسس عملاق الإلكترونيات مايكروسوفت وذلك حين بلغت ثروته 79.9 مليار دولار. ثم عاد جيتس إلى القمة مجددا بفعل تقلبات في سعر اليورو بالإضافة إلى ارتفاع سعر سهم مايكروسوفت مسجلا ثروة بلغت 79.3 مليار دولار مقابل 78.5 مليار دولار لأورتيجا.

وعلى الرغم من عودة جيتس إلى قمة قائمة الأثرياء بعد قفزة بلغت 10% في سعر سهم مايكروسوفت قوبل تصدر أورتيجا (79 عاما) لقائمة فوربز لأغنياء العالم بحفاوة بالغة في اسبانيا. وحول أورتيجا شركة زارا إلى معلم من معالم الأناقة من خلال تصميم ملابس أكثر عصرية ومواءمة لأحدث صيحات الموضة.

(إعداد محمد الشريف للنشرة العربية - تحرير أمل أبو السعود)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)