shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جددت طائرات تحالف العدوان الذي تقوده السعودية على اليمن، الأحد 25 أكتوبر / تشرين الأول 2015م

الأحد, 25-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
جددت طائرات تحالف العدوان الذي تقوده السعودية على اليمن، الأحد 25 أكتوبر / تشرين الأول 2015م، غاراتها الجوية على مناطق متفرقة بمحافظة حجة (شمال اليمن).

وأوضحت مصادر أمنية في إدارة أمن المحافظة لـ"خبر" للأنباء، أن "طيران العدوان شن 3 غارات استهدفت كسارة بوادي مور في مديرية مبين تابعة للشيخ كهلان مجاهد أبو شوارب، بالإضافة إلى استهداف منزل المواطن عبده أحمد الشومي".

وأضافت، أن "الغارات استهدفت محلين تجاريين تابعين للمواطن الشومي وهو مغترب يمني في السعودية"، مشيرة إلى أن "الطيران نفّذ غارتين استهدفتا، منطقة أبو دوّار بمديرية مستبا".

وذكرت المصادر، أن "مدينة حرض والمناطق المجاورة لها من الجمرك إلى المدينة استهدفها طيران العدوان، السبت 24 أكتوبر، بـ15 غارة؛ دون أن تُسفر عن سقوط ضحايا بشرية".

والسبت، شن العدوان غارتين، استهدفتا سوق مثلث مديرية حيران، ولم ترد معلومات على الفور بشأن الخسائر أو الضحايا".

وأشار إلى أن "غارة أخرى استهدفت بوابة معسكر اللواء 25 ميكا المرابط بمديرية عبس، بعد أن قامت الطائرات باستهداف، مساء الجمعة 23 أكتوبر، بـ4 غارات مواقع غرب اللواء".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)