shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استشهد 6 مدنيين بينهم نساء وأفارقة وأصيبت أخريات، الأحد 25 أكتوبر / تشرين الأول 2015م، في قصف جوي لطيران تحالف العدوان

الأحد, 25-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
استشهد 6 مدنيين بينهم نساء وأفارقة وأصيبت أخريات، الأحد 25 أكتوبر / تشرين الأول 2015م، في قصف جوي لطيران تحالف العدوان الذي تقوده السعودية على اليمن، استهدف عدة مديريات بمحافظة صعدة (شمال اليمن)، غداة سقوط ضحايا من النساء جراء الغارات، لتكون نساء المحافظة خلال يومين هدفاً للطيران.

وأوضحت مصادر محلية لـ"خبر" للأنباء، أن "أكثر من 5 شهداء سقطوا بينهم أفارقة في غارات لطيران العدوان استهدفت جسراً في مديرية مجز، كما استشهدت امرأة وأصيب أخريات في غارات استهدفت مسجداً وعددا من المنازل في منطقة المعبار بالمديرية ذاتها".

وشنّت المقاتلات 3 غارات استهدفت مدرسة في منطقة ولد مسعود بمديرية سحار، كما استهدفت مناطق متفرقة من مديرية منبه بعدة غارات.

وبحسب المصادر فإن "الطيران السعودي شن غارات على مديرية رازح مستخدماً قنابل عنقودية، مضيفةً أن " 3 غارات استهدفت منطقة فوط بمديرية حيدان".

ونفّذت الطائرات سلسلة غارات على مركز مديرية حيدان ومناطق المليل في مديرية كتاف.

وطبقاً للمصادر، فإن "قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً طال مناطق "آل الزماح" و"آل الشيخ" و"آل عمر" بمديريتي منبه وباقم الحدوديتن مع السعودية".

واستشهدت امرأة وجرحت 5 أخريات، السبت 24 أكتوبر/ تشرين الأول، في غارات على المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)