shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
السلطات الحكومية في مويتانيا وعبرمتحدث أنكرت أن يكون هناك "تصريح رسمي" حول إرسال قوات من الجيش الموريتاني للقتال لحساب التحالف السعودي في اليمن.

الإثنين, 26-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -


السلطات الحكومية في مويتانيا وعبرمتحدث أنكرت أن يكون هناك "تصريح رسمي" حول إرسال قوات من الجيش الموريتاني للقتال لحساب التحالف السعودي في اليمن.

وتحدثت تقارير ووسائل إعلام في موريتانيا الأسبوع الماضي عن توجه حكومي لإرسال قوات إلى اليمن للقتال في صفوفتحالف تقوده السعودية منذ مارس آذار الماضي.

ونددت أحزاب وقياداتفي العاصمة نواكشوط بالقرار واعتبرته بمثابة "بيع" للجنود مقابل أموال ووعود اقتصادية سعودية.

ونفى الناطق باسم الحكومة الموريتانية محمد الأمين ولد الشيخ وجود معلومات رسمية عن إرسال جنود موريتانيين إلى اليمن للقتال في صفوف قوات التحالف الذي تقوده السعودية، حسبما ذكرت وكالة الشرق الأوسط الرسمية المصرية.

وقال الناطق: "ليس هنالك قرار رسمي في هذا الشأن، وإذا اُتخذ ذلك، سنخبركم به في الوقت المناسب".
وكان يرد على تقارير عن إمكان ارسال قوات عسكرية موريتانية للمشاركة في العملية في اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)