shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استهدفت غارات جوية عنيفة العاصمة اليمنية صنعاء وضواحيها، صباح الأربعاء 28 أكتوبر تشرين الأول 2015، غداة قصف جوي

الأربعاء, 28-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
استهدفت غارات جوية عنيفة العاصمة اليمنية صنعاء وضواحيها، صباح الأربعاء 28 أكتوبر تشرين الأول 2015، غداة قصف جوي، مساء الثلاثاء، على حي الجراف.

ودوت انفجارات متتالية وسُمعت في أرجاء الأحياء السكنية داخل العاصمة بشكل لافت، ناتجة عن قصف صاروخي تزامناً مع تحليق للطيران.

وذكر مصدر محلي لوكالة خبر، أن المقاتلات نفذت غارتين، على الأقل، مستهدفة جبل النهدين/ الرئاسة، بالإضافة إلى غارة على مربع مجمع النقل البري والأشغال المتاخم لجبل نقم. بينما استمر التحليق في الأجواء وتصدت المضادات الأرضية. ولم تتوافر أي معلومات عن سقوط ضحايا عد الأضرار المادية.

وأوضح المصدر، أن القصف الجوي تركز على منطقة سعوان، ما أدى إلى تضرر عدد من المحال التجارية والمنازل السكنية.

كما استهدفت 3 غارات جوية منزل أحد المواطنين في منطقة بشار بجحانة مديرية خولان التابعة لمحافظة صنعاء. وأفاد مسؤول محلي لوكالة خبر، أن غارتين جويتين استهدفتا المنزل أدتا إلى إصابه ساكنيه بجروح مختلفة بينهم حالة خطرة. لافتاً، أنه خلال قيام المواطنين بعملية الإنقاذ والإسعاف والبحث عن الضحايا تحت ركام المنزل عاودت المقاتلات استهدافه بغارة ثالثة، ما أدى إلى إصابة نحو 15 من المسعفين بجروح وتدمير المنزل بالكامل.

ودمرت 3 غارات جوية مدرسة العلم والإيمان الواقعة في منطقة مقريش وادي رجام بمديرية بني حشيش والتي استهدفت بسلسلة من الغارات خلال الأيام الماضية، بحسب مسؤول محلي لوكالة خبر.

وفي محافظة صعدة، استشهد 20 مديناً وأصيب 7 آخرون، في غارات جوية شنتها مقاتلات تحالف العدوان الذي تقوده السعودية، الأربعاء، بمديرية مجز وأخرى بمديرية رازح.

وطال القصف الجوي محيط المجمع الحكومي بمديرية الرضمة وسط تحليق كثيف للمقاتلات في سماء المديرية التابعة لمحافظة إب.

وكان أفاد مسؤول محلي لوكالة خبر، بأن مقاتلات تحالف العدوان السعودي شنت غارة مساء الثلاثاء 27 أكتوبر على منزل القاضي عبدالقادر شرف الدين بحي الجراف، أسفر في حصيلة أولية عن إصابة 6 أشخاص حالة أحدهم خطيرة، متسبباً بأضرار بالمنازل المجاورة.

وشنت المقاتلات، نهار ومساء الثلاثاء، غارات متفرقة على محافظات إب/ الرضمة، وتعز/ المخا والحديدة/ الخوخة، إضافة إلى صنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)