shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، الأربعاء 28 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، أن الحرب التي يخوضها التحالف بقيادة السعودية

الأربعاء, 28-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
أعلن وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، الأربعاء 28 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، أن الحرب التي يخوضها التحالف بقيادة السعودية في اليمن منذ سبعة أشهر قد تنتهي قريباً.

وقال الجبير في مؤتمر صحفي مع نظيره البريطاني في العاصمة السعودية الرياض، بحسب وكالة الأنباء رويترز: "من المؤشرات على أن الحملة تقترب من نهايتها أن هناك قبولاً على قرار مجلس الأمن الدولي 2216 والدخول في محادثات الأمم المتحدة على هذا الأساس."

وأضاف: "كما أننا نرى المكاسب التي تحققت على الأرض. معظم الأراضي اليمنية التي سيطر عليها المتمردون جرى استعادتها"ـ حد وصفه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)