shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تمكنت قوات من الجيش اليمني واللجان الشعبية، مساء الأربعاء 28 أكتوبر /تشرين الأول 2015م، من إسقاط طائرة "إنزال"

الأربعاء, 28-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
تمكنت قوات من الجيش اليمني واللجان الشعبية، مساء الأربعاء 28 أكتوبر /تشرين الأول 2015م، من إسقاط طائرة "إنزال" أسلحة في جبل صبر بمحافظة تعز (وسط اليمن).

وأوضحت مصادر خاصة لـ"خبر" للأنباء، أن "القوات اليمنية أسقطت طائرة إنزال تابعة لتحالف العدوان الذي تقوده السعودية، بمنطقة حصبان في "زنم".

وبحسب المصادر، فإن "الطائرة لا تزال تنفجر في المنطقة التي سقطت".

يأتي هذا بعد أيام (مساء الاثنين 19 أكتوبر الجاري) من سقوط طائرة "بدون طيار"، في إحدى المناطق في وادي عبيدة بمحافظة مأرب (شرق اليمن).

وأوضحت مصادر محلية وشهود عيان لمراسل وكالة "خبر"، أن "طائرة إماراتية من دون طيار سقطت في أسفل وادي البطحاء بمنطقة ساقط".

وبحسب المصادر، فإن "ألسنة اللهب والأدخنة تصاعدت من الطائرة فور سقوطها أسفل الوادي"، مؤكدين أن "الطائرة كانت تحوم فوق المنطقة وعند مرورها لأول مرّة كانت تتأرجح وكأن فيها خللاً حتى تأكد لهم بأنها ستسقط".

وأضافوا، أن "الطائرة سقطت بالفعل بعد مرورها فوق الوادي مرّة أخرى".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)